أخبار الكرة العالمية

تشكيلة مان يونايتد المتوقعة أمام يانج بويز 2021/9/14 في دوري الأبطال

تشكيلة مان يونايتد المتوقعة أمام يانج بويز هو العنوان الأكثر أهمية بالوقت الحالي، حيث يخوض الشياطين الحمر أولى جولاتهم لحصد النقاط الثمينة في طريق الوصول إلى لقب دوري أبطال أوروبا.

يفتح ملعب سويس وانكدورف أذرعه لاستقبال مواجهة مانشستر يونايتد أمام نظيره يانج بويز، يوم الثلاثاء المقبل، والموافق 14 سبتمبر الجاري، وذلك ضمن مجريات الجولة الأولى من مباريات دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تكون ركلة البداية مع صافرة حكم اللقاء “فرونسوا ليتيزكي” في تمام الساعة 6:45 بتوقيت القاهرة. وفي تمام الساعة 7:45 بتوقيت مكة المكرمة. بينما يعرض اللقاء في تمام الساعة 8:45 بتوقيت أبو ظبي.

تشكيلة مان يونايتد المتوقعة أمام يانج بويز

وفقاً لموقع “whoscored” فمن المتوقع أن يخوض أولي جونار سولشار، مدرب مانشستر يونايتد، مواجهته بالجولة الأولى في دوري الأبطال أمام نظيره يانج بويز بالتشكيل الآتي:

  • في حراسة مرمى: دافيد دي خيا.
  • بينما في خط الدفاع: وان بيساكا، رفائيل فاران، لوك شاو، هاري ماجواير.
  • خط الوسط: بول بوجبا، فريدريك كانوتيه.
  • بينما في الهجوم: كريستيانو رونالدو، جادون سانشو، جرينوود، برونو فيرنانديز.

جدير بالذكر أن إلتقى كلاً من فريق مانشستر يونايتد مع نظيره فريق يانج بويز خلال مواجهتين فقط ضمن فاعليات دوري أبطال أوروبا على مدار النسخ الماضية. وتمكن خلالهم اليونايتد من سحق نظيره والفوز خلال المباريتان. بينما لما يتمكن النظير السويسري من تذوق طعم الفوز على الشياطين حتى الآن.

اقرأ أيضاً:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق