أخبار الكرة العالمية

تشكيلة ليفربول ضد ليستر سيتي في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي

بالتأكيد من الصعب على أي شخص في العالم حاليا توقع تشكيلة ليفربول ضد ليستر سيتي في الجولة رقم 9 من الدوري الإنجليزي، الإصابات بالجملة في صفوف كتيبة يورجن كلوب، أبرزها بالتأكيد غياب محمد صلاح للإصابة بفيروس كورونا.

الوضع صعب للغاية مع الريدز، المباراة هامة ومصيرية ضد ليستر سيتي مُتصدر جدول الترتيب، على رفقاء ساديو ماني الفوز في تلك المباراة إن أرادوا الصدارة، ولكن الثعالب لن يُفرطوا في المباراة بسهولة، سيقاتلون بكل قوتهم لتحقيق الفوز في تلك المباراة واستغلال الإصابات الكثيرة في صفوف الريدز، ليواصل ليستر سيتي تربعه على عرش الصدارة، آملا في تكرار إنجاز تحقيق لقب الدوري مع كلاوديو رانييري، وفيما يلي سنتحدث بالتفصيل عن مواجهة ليفربول ضد ليستر سيتي.

تشكيلة ليفربول ضد ليستر سيتي المتوقعة

وحسب ما نشره موقع Who scored، فإن الألماني يورجن كلوب سيدخل مباراة ليستر بالتشكيل التالي:

أليسون بيكر في حراسة المرمى.

خط الدفاع: أندي روبيرتسون – ناثانييل فيليبس – جويل ماتيب – نيكو ويليامز.

وفي وسط الميدان: جيمس ميلنر – فينالدوم – فابينيو.

وسيدفع يورجن كلوب بالثلاثي الهجومي “ساديو ماني – دييجو جوتا – روبيرتو فيرمينو”.

موعد مباراة الريدز وليستر سيتي والقنوات الناقلة

وعلى ملعب الأنفيلد، يحل فريق ليستر سيتي بقيادة مدربه بريندان رودجرز ضيفا ثقيلا على فريق ليفربول بقيادة مدربه يورجن كلوب، مباراة ستُلعب غدا الأحد الموافق 22 من شهر نوفمبر الجاري لعام 2020، ضمن مواجهات الجولة رقم 9 لحساب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتشاهدون المباراة بشكل حصري ومباشر من خلال قناتي beIN Sports 1HD + 2HD بتعليق صوتي للمعلق التونسي عصام الشوالي، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة والربع مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع مساءا بتوقيت السعودية.


اقرأ أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

adblock .. عفوا الرجاء تعطيل