أخبار الكرة العالمية

تشكيلة ريال مدريد ضد اتليتك بلباو الأربعاء 14 يناير 2021 في كأس السوبر الإسباني

تشكيلة ريال مدريد ضد اتليتك بلباو هو ما يبحث عنه حاليا جميع محبي وعشاق الميرنجي، حيث يترقب الجميع انطلاق فعاليات بطولة كأس السوبر الإسباني، والتي ستنطلق اليوم في بداية نصف النهائي بلقاء برشلونة ضد ريال سوسيداد، وغدا المباراة الثانية بين ريال مدريد واتليتك بلباو، فهل يحدث السيناريو الأكثر رغبة من الجميع! أن يصعد البرسا والريال ويلتقيا في النهائي! ويشهد العالم كلاسيكو جديد بين الغريمين على لقب كأس السوبر الإسباني؟ سيتضح لنا ما يحدث اليوم وغد، وفيما يلي سنعرض عليكم التشكيل المتوقع للنادي الملكي غدا ضد بلباو، والدليل الشامل للمباراة.

تشكيلة ريال مدريد ضد اتليتك بلباو

ومن المتوقع وبنسبة كبيرة أن يلعب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بخطة 4-3-3 أمام بلباو، معتمدا على الأسماء الآتية:

  • البلجيكي تيبو كورتوا في حراسة عرين الميرنجي.
  • رباعي خط الدفاع: فيرلاند ميندي .. سيرخيو راموس .. رافاييل فاران .. لوكاس فاسكيز.
  • وسط الميدان: كاسميرو .. لوكا مودريتش .. توني كروس.
  • خط الهجوم: ماركو أسينسيو .. كريم بنزيما .. إيدين هازارد.

الدليل الشامل للمباراة

ويلتقي فريق ريال مدريد بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان مع نظيره فريق اتليتك بلباو مع مدربه الجديد مارسيلينو، ومباراة سيحتضنها ملعب لا روزاليدا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

وسيلتقي الفريقان غدا الخميس بتاريخ الرابع عشر من شهر يناير الجاري لعام 2021، حيث تنطلق أحداث المباراة في العاشرة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، الحادية عشر مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتشاهدون المباراة بشكل مباشر عبر قناة السعودية الرياضية الأولى 1HD وعبر قناة السعودية الرياضية الثانية 2HD، وعبر قناة ليكيب الفرنسية أيضا.

موضوعات قد تهمك أيضا:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق