أخبار الكرة العالمية

تشكيلة ريال مدريد المُتوقعة اليوم ضد ريال بلد الوليد في الدوري الاسباني

يبحث الكثير من عشاق النادي الملكي عن تشكيلة ريال مدريد المُتوقعة اليوم ضد فريق ريال بلد الوليد، والتي يخوضها الميرنجي ضمن مواجهات الجولة الرابعة في الدوري الاسباني، وبالتأكيد فالجميع يعلم أنه من الصعب توقع المدرب الفرنسي زين الدين، فهو تقريبا يُغير في التشكيلة والأسماء في كل مباراة، ولكن فيما يلي سنعرض عليكم موعد مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد والقنوات الناقلة والتشكيل المُتوقع للملكي.

موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال بلد الوليد والقنوات الناقلة

ويستضيف فريق ريال مدريد بقيادة زين الدين زيدان فريق ريال بلد الوليد بقيادة المدرب سيرجيو جونزاليس، في مباراة سيحتضنها ملعب ألفريديو دي ستيفانو اليوم الأربعاء 30 سبتمبر 2020، لحساب مواجهات اليوم الثاني من فعاليات الأسبوع الرابع في الليجا الإسبانية.

وستنطلق صافرة الحكم لبداية أحداث اللقاء في تمام الساعة 9:30 حسب توقيت مدينة القاهرة “مصر”، أي الساعة 10:30 حسب توقيت مكة المكرمة “السعودية”، وستُنقل المباراة بشكل حصري ومباشر من خلال شاشة قناة beIN Sport HD3 بتعليق عصام الشوالي.

تشكيلة ريال مدريد المُتوقعة اليوم ضد بلد الوليد

وبحسب التدريبات الأخيرة لكتيبة النادي الملكي استعدادا لمباراة اليوم، فمن المُتوقع أن يدفع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بالأسماء التالية أمام بلد الوليد:

تيبو كورتوا

فيرلاند ميندي – رافييل فاران – سيرخيو راموس – داني كارفاخال

كاسميرو – فالفيردي – لوكا مودريتش

فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما – (ماركو أسينسيو أو مارتن أوديجارد)

ويتواجد ريال مدريد في المركز السابع حاليا برصيد 4 نقاط من مباراتين فقط، تعادل سلبيا مع ريال سوسيداد في الجولة الثانية، وانتصر على ريال بتيس بنتيجة 3_2 في الجولة الثالثة، أما فريق ريال بلد الوليد فيتواجد في المركز السابع عشر برصيد نقطتين فقط، لعب 3 مباريات حقق تعادلين وهُزم في مباراة.

وفي الموسم الماضي حينما التقى الفريقان، انتهت مباراة الدور الأول بتعادل إيجابي بهدف لكل فريق، وفي مباراة الدور الثاني فاز ريال مدريد بهدف نظيف على بلد الوليد.


اقرأ أيضا:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق