تشكيلة بي اس جي المتوقعة ضد البايرن في نهائي دوري الأبطال الأحد 23 أغسطس

يتسائل الكثير عن تشكيلة بي اس جي المتوقعة ضد بايرن ميونخ يوم الأحد 23 أغسطس 2020 في نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يترقب الجميع الموقعة النارية في نهائي دوري الأبطال بين بايرن ميونخ الألماني بقيادة هانز فليك ضد باريس سان جيرمان الفرنسي بقيادة توماس توخيل، وسنعرض لكم فيما يالي موعد القمة والقنوات الناقلة لها والتشكيل المتوقع للفريقين.

توقيت مباراة بي اس جي ضد بايرن ميونخ والقنوات الناقلة

ويوم الأحد القادم بتاريخ 23 / 8 / 2020 ستُلعب مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا والتي تجمع باريس سان جيرمان الفرنسي ضد بايرن ميونخ الألماني في العاصمة البرتغالية لشبونة على ملعب النور “دا لوز”.

ستنطلق المباراة في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة، 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، وستُنقل المباراة النهائية عبر قناتي بي ان سبورت 1HD-2HD بتعليق صوتي لـ “حفيظ دراجي – علي محمد علي – عصام الشوالي”.

تشكيلة بي اس جي المتوقعة ضد البايرن

تشكيلة بي اس جي للموقعة النارية ضد بايرن ميونخ مُكتمل العدد، فقط يغيب الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس بداعي الإصابة التي تعرض لها في ربع النهائي أمام أتالانتا، وتتوقع العديد من الصحف الفرنسية أن تكون تشكيلة المدرب توماس توخيل ضد البايرن كالتالي:

سيرجيو ريكو في حراسة المرمى.

خط الدفاع: ثيلو كيرير – تياجو سيلفا – بريسنال كيميمبي – خوان بيرنات.

خط الوسط: لياندرو باريديس – ماركينيوس – إيدريسا جايي.

في الهجوم: أنخيل دي ماريا – كليان مبابي – نيمار جونيور دا سيلفا.

حيث يدخل الفريق الفرنسي مباراة التاريخ والحُلم، الفريق يبحث عن اللقب الأول والتاريخي له في دوري أبطال أوروبا بعد محاولات عديدة في السنوات الماضية، فهل يفعلها نيمار ومبابي! أم سيكون للعملاق البافاري رأي آخر؟

تشكيلة بايرن ميونخ المتوقعة ضد باريس

على الجانب الآخر فإن فريق بايرن ميونخ سيفتقد بنسبة كبيرة لخدمات المدافع جيروم بواتيج بداعي الإصابة، فيما عدا ذلك فالجميع على أتم الإستعداد للقمة النارية ضد باريس، وتتوقع الصحف الألمانية أن تكون تشكيلة بايرن ميونخ ضد باريس كالتالي:

مانويل نوير كالعادة في حراسة عرين البافاري.

خط الدفاع: ألفونسو ديفيز – ألالابا – نيكلاس شول – جوشوا كيميتش.

وسط الميدان: ليون غوريتسكا – توماس مولر – تياجو ألكانتارا.

خط الهجوم: جنابري – ليفاندوفسكي – بيريسيتش.

اقرأ أيضا: معلق مباراة باريس سان جيرمان القادمة ضد بايرن ميونخ

 

قد يعجبك ايضآ

اترك رد