كرة مصرية

لهذه الأسباب تركي آل الشيخ يقترب من خطف مصطفى محمد من الزمالك “فيديو”

كشف الإعلامي خالد الغندور عن مفاجأة مدوية بعدما أكد أن تركي آل الشيخ إقترب من خطف مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك.

كانت أزمة قد نشبت خلال الساعات الماضية بين الزمالك وسانت إيتيان تسببت في توقف المفاوضات لضم مصطفى محمد للدوري الفرنسي خاصة بعد تجاهل مسؤولو نادي سانت إتيان الفرنسي طلبات نادي الزمالك بشأن رحيل اللاعب مصطفى محمد لخوض فترة احتراف خارجي خلال الفترة المقبلة، عقب موافقة النادي الأبيض برحيل اللاعب لكن بشروط محددة وتم الاتفاق على بعض البنود إلا أن عدم رد مسؤولي سانت إتيان على الزمالك تسبب في غضب المجلس.

سانت إيتيان رفض دفع مقابل مالي قدره 5 ملايين دولار من أجل إتمام الصفقة، بجانب بنود التعاقد الأخرى وهي دفع نسبة من عائد البيع ونسبة مشاركة اللاعب في بطولة دوري أبطال اوروبا.

الزمالك يتمسك بشروطه بشأن ضم مصطفى محمد

لكن تمسك الزمالك بشروطه ورفض رحيل اللاعب قبل دفع مقابل مالي قدره 4 ملايين دولار “كاش” بدون تقسيط، والموافقة على جميع البنود الباقية.

من جانبه أكد خالد الغندور أن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني عرضًا مغريًا جدًا للزمالك لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأكد “الغندور” خلال تصريحات له عبر قناته بموقع “يوتيوب”: ” تركي آل الشيخ قدم عرضًا مغريًا للغاية من أجل الحصول على خدمات مصطفى محمد على سبيل الإعارة مقابل 2 مليون دولار، مع أحقية الشراء بشكل نهائي مقابل 6 مليون يورو عقب انتهاء فترة إعارته”.

وتابع الغندور أن الرغبة الأولى لدى مصطفى الانتقال إلى نادي سانت إيتيان في يناير الجاري، ولكن إذا فشلت المفاوضات بسبب المقابل المادي بالتأكيد سيرحب اللاعب بالانضاما لنادي ألميريا الإسباني على سبيل الإعارة”.

وأنهى الغندور تصريحاته مؤكدًا أن نادي جالاتا سراي أيضًا يسعى للحصول على خدمات مصطفى محمد إلا إنه قدم عرضًا ضعيفًا لضم اللاعب لمدة 5 أشهر مقابل 500 ألف دولار وهو عرض لا يناسب الزمالك نهائيًا ليكون نادي ألميريا هو الأجهز بأموال “كاش” لحسم الصفقة.

ومن المقرر أن يتم حسم مصير مهاجم الزمالك بشكل نهائي خلال الساعات المقبلة، في ظل تمسك اللاعب بالاحتراف أوروبيًا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

موضوعات متعلقة..

حسين الشحات يرد على الانتقادات.. ويدعم وليد سليمان

تعرف على طلب والتر بواليا من جماهير النادي الأهلي

قمصان يكشف سر ما قاله موسيماني في الشوط الثاني

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق