أخبار الأهلي

تركي آل الشيخ عن أزمة الأهلي: أغلقت هذا الباب وأنتظر رد القضاء

عاد تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي، للحديث عن القلعة الحمراء مرة أخرى، بمنشور جديد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكان مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرر رفع اسم تركي آل الشيخ من قائمة رؤساء الشرف للقلعة الحمراء، بعد الاشتباك اللفظي الذي كان بينه ومحمد سراج عضو المجلس، على موقع فيسبوك.

وكتب آل الشيخ: “لن أدخل في مهاترات … خلاصت القول … فيه قضاء مصري عادل … يضع النقاط على الحروف … وفي الأخر الباب ده اتقفل تماما”.

الأهلي يقرر رد التبرعات

وأضاف: “في أنتظار رد القضاء والجهات المعنيه المحترمه … وحبي ل مصر وقيادتها وشعبها المحترم لانقاش فيه … ????❤️”.

ويأتي منشور تركي الجديد، للرد على تصريحات محمد عثمان مستشار الأهلي السابق في قناة النادي الأحمر خلال الساعات الأخيرة والتي تطرق فيها لأزمة المجلس مع آل الشيخ.

وكان عثمان قال إن اللجنة الخاصة بنيابة الأموال العامة أقرت أن دعم تركي للأهلي كان 5 مليون ريال، و2 مليون و30 ألف دولار أمريكي، ثم 2 مليون ريال سعودي، نقدا.

وأشار عثمان إلى أن النيابة أقرت أن التبرعات التي قدمها تركي كانت غير محددة الغرض وتمثل دعمًا ماديًا للأهلي للرياضة البدنية.

تركي يتمسك بالقانون

وكشف مستشار الأهلي عن أن المبالغ التي أرسلها تركي آل الشيخ لحسابات النادي كانت 100 مليون و338 ألف جنيه، وهو ما أكدت عليه النيابة بل أكدت أن النادي اتخذ كافة الإجراءات المحاسبية السليمة بشأنها.

وأوضح المستشار القانوني السابق للأهلي أنه ليس هناك إلزام قانوني للأهلي برد هذه الأمور، لأن الحصول عليها كان قانونيا ووفق عليها من جانب الجمعية العمومية.

ولفت إلى أن المجلس قرر رد هذه التبرعات نظرا لقيمته ومكانته وحفاظا على ثوابت النادي ولغلق هذا الملف.

?| اتخذ مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب ” 5″ قرارات بالإجماع في جلسته اليوم لوضع النقاط فوق الحروف وحسم الجدل حول العديد من الأمور وسردها المجلس في بيان رسمي.

? #يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/p1PQm1pGdp

— ‏النادي الأهلي ? (@AlAhly) June 2, 2020

موضوعات متعلقة..

رضا عبدالعال : كارتيرون ضعيف الشخصية.. وجمهور الأهلي ينقلب على فايلر في حالة واحدة

نتيجة مباراة برشلونة ومايوركا في الدوري الاسباني اليوم .. “فيديو”

عودة الدوري التنزاني للحياة بإجراءات احترازية مشددة وسط أزمة كورونا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق