أخبار الأهلي

تركي آل الشيخ .. المواقف تكشف حبه للأهلي رغم انتهاء علاقته بمجلس الخطيب

رغم انتهاء العلاقة بشكل رسمي بين المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية ومجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، عقب رفع اسمه من قوائم شرف النادي.

إلا أن المستشار السعودي مازال يعبر عن حبه للقلعة الحمراء ويؤكد في كل مناسبة على تقديره الكامل للنادي وجماهيره وجميع فرقه.

تركي آل الشيخ الذي دخل القلعة الحمراء داعما كبيرا للفريق الأهلاوي وممولا لصفقاته وإدارته، بسبب بعض الأزمات التي وقعت بينه ومجلس الكابتن محمود الخطيب، ابتعد الرجل بشكل رسمي بعد أن تقدم باستقالته من الرئاسة الشرفية أكثر من مرة.

حتى استجاب المجلس لطلبه وقام بإزالة اسمه من قوائم الشرف، لكنه رغم ذلك مازال متمسكا بالبقاء في صفوف الجماهير مشجعا ومحبا للكيان الأحمر.

الوزير السعودي خلال الفترة الأخيرة كان حريصا للغاية على أن يظهر حبه وعشقه للقلعة الحمراء ومساندته لفريق الكرة ومختلف فرق النادي، من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»رغم انتهاء العلاقة الرسمية مع مجلس الإدارة، لكنه مازال يعبر عن حبه وعشقه للفريق الأحمر كلما جاءت مناسبة لذلك.

أكثر من موقف للمستشار تركي آل الشيخ خلال الأيام الأخيرة عبرت عن حبه للكيان الأهلاوي، وهو ما يستعرضه «الأهلي 24» خلال السطور التالية:-

تركي آل الشيخ .. و أزمة مؤمن زكريا:

كانت للمستشار آل الشيخ أيادي بيضاء في أزمة علاج مؤمن زكريا نجم النادي الأهلي، حيث أعلن اللاعب في الساعات الماضية عن حصوله على 800 ألف جنيه جديدة من آل الشيخ لاستكمال رحلة علاجه في أمريكا، خصوصا وأن الوزير السعودي سبق وأعلن تكفله بعلاج اللاعب.

 

كما أن تركي  نشر على صفحته صورة مؤمن أثناء زيارته لملعب مختار التتش في الأيام الماضية، وعلق على الصورة: “هنا فقط عائلة الأهلي الكبيرة”.

تهنئة فريق الطائرة:

فريق الكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي توج بلقب الدوري في الأيام الماضية، حيث حرص المستشار السعودي على تهنئة الفريق، وقام بنشر صورة الماسترز على صفحته وكتب بجانبها: “مبروك ملوك الطائرة في مصر”.

دوري الشهداء:

خلال الساعات الماضية وبعد اقتراب الأهلي من حسم لقب الدوري لصالحه، نشر آل الشيخ صورة لجماهير الأهلي يتصدرها مشجع يرتدي القميص رقم 74 (عدد شهداء النادي في مباراة بورسعيد) وعلق عليها: “نتمناها التتويج عند النقطة 74 لإهداء اللقب لأرواح الـ74 .. ربنا معاكم”.

 

موضوعات متعلقة

حرس الحدود ضد الأهلي – موعد المباراة والتشكيل المتوقع

الأهلي مخترق مخترق مخترق

قائمة الأهلي للقاء الحرس | عودة علي معلول .. واستمرار غياب صالح جمعة 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق