أخبار الأهليكرة مصرية

ترتيب هدافي الدوري المصري اليوم بعد فوز الأهلي على الإنتاج الحربي

ترتيب هدافي الدوري المصري اليوم بعد فوز الأهلي على الإنتاج الحربي، حيث تمكن النادي الأهلي، من تحقيق فوزًا بشق الأنفس، على حساب فريق الإنتاج الحربي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك في المباراة التي جمعتهما، ضمن المباريات المؤجلة من الجولة الـ 24 من بطولة الدوري المصري 2020/2021، على ملعب “الأهلي وي السلام”.

وبهذا الفوز الغالي، يرفع فريق المدرب الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، رصيده إلى 55 نقطة جمعها الأحمر من خوض 24 مباراة في بطولة الدوري المصري الممتا، بينما يقبع فريق الإنتاج الحربي في المركز الأخير برصيد 19 نقطة، ويقترب بشدة من الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

ومن الجدير بالذكر أن أهداف الأهلي الثلاثة في شباك الإنتاج بواسطة: (علي معلول – حسين الشحات – والتر بواليا) وذلك خلال الدقائق 38 – 85 – 90+ على الترتيب، بينما أحرز هدفي فريقي الإنتاج في شباك الأحمر كلاً من: (محمد طارق أبو العز – مصطفى البدري) خلال الدقيقتين 54 – 64 على الترتيب.

ترتيب هدافي الدوري المصري اليوم بعد فوز الأهلي على الإنتاج

1- محمد شريف (الأهلي)، أحمد ياسر ريان (سيراميكا كليوباترا) – برصيد 15 هدف.

2- أشرف بن شرقي (الزمالك) – برصيد 12 هدف.

3- أحمد سامي (طلائع الجيش)، عمر كمال (المصري) – برصيد 11 هدف.

4- عمرو جمال (طلائع الجيش)، مصطفي فتحي (سموحة)، رامي صبري (إنبي) – برصيد 10 أهداف.

5- أحمد علي (البنك الأهلي)، ويوسف أوباما (الزمالك)، شيمليس بيكيلي ، باسم مرسي (مصر للمقاصة)، حسام حسن (سموحة سابقاً)، فخر الدين بن يوسف (الإسماعيلي) برصيد 9 أهداف.

6- عمر السعيد (الجونة) برصيد 8 أهداف.

7- رمضان صبحي (ببيراميدز)، ناصر منسي (طلائع الجيش)، رزاق سيسيه (الاتحاد السكندري)، أحمد حمدي عبد القادر (سموحة)، حسين الشحات (الأهلي) – برصيد 7 أهداف.

8- أحمد سيد زيزو (الزمالك) – برصيد 6 أهداف.

اقرأ المزيد:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق