أخبار الكرة العالمية

ترتيب بايرن ميونخ في الدوري الالماني قبل المشاركة في مونديال الأندية

أقيمت مساء الثلاثاء أربع مباريات قوية ومثيرة ضمن الجولة السابعة عشرة من البوندسليجا، والتي لم تحدث أي تغير في ترتيب بايرن ميونخ في الدوري الالماني.

ومازال فريق بايرن ميونيخ على قمة الدوري الألماني حتى الأن، بعد أن حصد 36 نقطة، من 16 لقاء، بواقع 11 انتصار، و3 تعادلات، وهزيمتين.

ترتيب بايرن ميونخ في الدوري الالماني

وانطلقت مباريات اليوم بفوز فريق بروسيا مونشنجلادباخ على فريق  فيردربريمن بهدف نظيف،وأقيمت المباراة  على ملعب “بروسيا بارك”، في انطلاقة الجولة 17  من الدوري الألماني.

وفي قمة مباريات الجولة انتصر فريق باير ليفركوزن على منافسه فريق بروسيا دورتموند بهدفين لهدف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” باي أرينا”.
اكتسح فريق هوفنهايم نظيره فريق هيرتا برلين بثلاثة أهداف نظيفة في اللقاء الثالث، والذي جمع الفيرقين  على الملعب الأولمبي ببرلين.
وفاز فريق فولفسبورج على منافسه فريق ماينز بهدفين نظيفين، باللقاء الذي أقيم على ملعب “أوبيل أرينا”.

والصدارة هي ترتيب بايرن ميونخ في الدوري الالماني ،وسيخوض فريق بايرن ميونيخ مباراته بتلك الجولة يوم الأربعاء المقبل، أمام فريق أوجسبورج، في فرصة لتوسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه، وهما فريقيه باير ليفركوزن ولايبزيج.

وأقيمت قرعة كأس العالم للأندية اليوم، والتي يشارك فيها بايرن ميونيخ وينتظر في الدور نصف النهائي الفريق الفائز من مواجهة الأهلي المصري والدحيل القطري.

ترتيب الدوري الالماني
ترتيب الدوري الالماني

موضوعات متعلقة..

التشكيل المتوقع للزمالك أمام الجونة اليوم في الدوري

عدلي القيعي يكشف سبب خوض الزمالك لقائي أسوان في القاهرة

ريان يخطف فوزا قاتلا لسيراميكا من الطلائع.. والمقاصة يهزم الغزل

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق