أخبار الأهلي

تدريب الاهلي | تطورات حالة معلول .. والطبيب يتابع مروان وأفشة

يستعرض موقع «الأهلي 24» أخر اخبار تدريب الاهلي اليوم الإثنين، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش في ختام مسابقة الدوري الممتاز.

وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني منح اللاعبين راحة يومي السبت والأحد، بعد مواجهة الوداد المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحقق الأهلي فوزا كبيرا على الوداد المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليصبح مجموع مباراتي الذهاب والإياب 5-1 لصالح المارد الأحمر الذي تأهل لنهائي البطولة.

تدريب الاهلي | جلسة موسيماني

مران الأهلي الذي أقيم مساء الإثنين على ملعب مخترا التتش بدأ بجلسة مطولة من المدرب بيتسو موسيماني مع اللاعبين، حرص خلالها على التأكيد بغلق صفحة مباراة الوداد والتركيز في نهائي البطولة الإفريقية والاستعداد الجيد من الآن.

وعقب جلسة موسيماني أدى لاعبي الأهلي مران بدني خفيف، أعقبها تقسيمة كرة في منتصف الملعب، نفذ خلالها بيتسو بعض الجمل الفنية.

وشهد المران الأحمر مشاركة اللاعبين الذين خاضوا مباراة الوداد الماضية، وذلك استعدادا لمواجهة طلائع الجيش مساء السبت المقبل.

مران الاهلي | تأهيل معلول

وعلى هامش المران واصل التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق تدريباته العلاجية للتخلص من الإصابة، حيث أدى جلسة في الجيم، ثم قام بالجري حول الملعب.

وكان النجم التونسي غاب عن مباراة الوداد الماضية، بعدما اشتكى من آلام في العضلة الخلفية، حيث يخضع للتأهيل في الوقت الحالي.

فيما أدى أيمن أشرف، مدافع الفريق الأحمر، تدريبات منفردة تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

اخبار الاهلي اليوم | موقف مروان وأفشة

بينما خضع الثنائي مروان محسن ومجدي أفشة لفحص طبي على هامش المران، بعد أن اشتكى الثنائي من آلام عضلية، حيث حرص الدكتور خالد محمود طبيب الفريق، على الاطمئنان عليهما، وفضل أن يخوضا تدريبات استشفائية وعدم المشاركة في المران الجماعي.

موضوعات متعلقة..

كريم نيدفيد يقترب من العودة لتدريبات الأهلي الجماعية

الأهلي يخطر طاهر محمد طاهر بموعد انتظامه في التدريبات

ملفات شائكة على طاولة لجنة التخطيط وموسيماني قبل نهائي إفريقيا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق