تدريب الاهلي | الخطيب يحضر ويجتمع بفايلر وعبدالحفيظ

يستعرض موقع «الأهلي 24» أخر أخبار تدريب الاهلي المسائي الذي أقيم اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي بالجولة 19 من الدوري.

وكان الأهلي حقق الفوز على إنبي بهدفين دون رد في المباراة الماضية من الدوري والتي كانت الأولى للأحمر بعد استئنف المسابقة.

ويغيب عن المارد الأحمر في المباراة المقبلة أكثر من لاعب لظروف الإصابة والإيقاف والاستبعاد الفني، أبرزهم صالح جمعة وكهربا وأيمن أشرف ورمضان صبحي.

تدريب الاهلي | الخطيب يحضر المران

مران الأهلي اليوم شهد حضور محمود الخطيب رئيس النادي في ملعب التتش لمشاهدة جزء من التدريبات ودعم اللاعبين.

وحرص الخطيب على متابعة حالة اللاعبين والجهاز الفني قبل مواجهة الإنتاج، فيما عقد جلسة سريعة مع الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، وأخرى مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

مران الأهلي بدأ بفقرة تدريبات بدنية قوية للاعبين، قادها مخطط الأحمال توماس بينكيل، ثم أدى اللاعبين بعد ذلك تدريبات خططية.

مران الاهلي | محاضرات فايلر

حرص السويسري رينيه فايلر على عقد محاضرة نظرية مع اللاعبين على هامش المران، لمنحهم بعض التعليمات الفنية قبل مواجهة الإنتاج.

وتحدث فايلر مع اللاعبين عن نقاط القوة والضعف في صفوف الإنتاج استعدادا لمواجهة الغد.

كما عقد المدرب السويسري جلسة أخرى مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، لترتيب بعض الأمور الإدارية الخاصة بمواجهة الفريق العسكري.

اخبار الاهلي | تراي ماتش

فيما خصص يانكون ميشيل، مدرب الحراس تدريبات قوية لحراس المرمى، اشتملت على التصويبات والعرضيات.

روأقام رينيه فايلر تقسيمة قوية «تراي ماتش» للاعبي الفريق في المران، وحرص خلالها على توجيه اللاعبين وتصحيح بعض الأمور الفنية.

موضوعات متعلقة..

قائمة الأهلي | استمرار استبعاد صالح.. وظهور فخري وشكري.. وغياب إكرامي

كابتن الأهلي يطلب وساطة الثلاثي الكبير للانتقال إلى بيراميدز

بالأرقام – هل يستحق رحيل رمضان صبحي حزن جماهر الأهلي

قد يعجبك ايضآ

اترك رد