أخبار الكرة العالميةتوب

بي اس جي ضد سانت إتيان .. بطل فرنسا يقطع خطوة نحو الثلاثية أمام دموع مبابي

شهدت مباراة بي اس جي ضد سانت إتيان العديد من الأحداث، حيث قطع فريق باريس سان جيرمان خطوة نحو تحقيق الثلاثية الحلم، بعد أن فاز بلقب كأس فرنسا بالتغلب على فريق سانت اتيان بهدف دون رد في النهائي الذي أقيم على ملعب فرنسا.

وسجل البرازيلي نيمار دا سيلفا هدف المباراة الوحيدا في الدقيقة 14 من الشوط الأول، ليجمع الفريق ثنائية الدوري والكأس على المستوى المحلي، في انتظار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

 إصابة مبابي خلال لقاء بي اس جي ضد سانت إتيان

وشهدت المباراة النهائية أحداثًا عنيفة، حيث تعرض النجم الفرنسي كيليان إمبابي لإصابة قوية في الدقيقة 30 من عمر المباراة، غادر على إثرها الملعب باكيًا.

إصابة مبابي جاءت بعد تدخل عنيف من لوي بيرين مدافع سانت إيتيان، اشتبك بسببه لاعبو الفريقين قبل أن يقرر حكم المباراة طرد لوي بيرين بعد الاستعانة بتقنية الفار.

باريس سان جيرمان اليوم حقق البطولة الثانية في الموسم

وكان باريس سان جيرمان توجرسميًا بلقب الدوري الفرنسي بقرار من اتحاد الكرة بعد قرار بإنهاء الموسم الجاري بسبب انتشار جائحة وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وينتظر فريق العاصمة الفرنسية، خوض غمار نهائي بطولة لرابطة الفرنسية في يوم 31 من الشهر الجاري ضد فريق أولمبيك ليون.

مباريات باريس سان جيرمان المقبلة 

 

وعقب هذه المباراة، سيطارد بطل فرنسا الحلك الذي يسعى خلفه، وهو التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا والظفر بثلاثية تاريخية لم يحققها إلا فرق معدودة في العالم.

وسيخرج الفريق من أجل مواجهة فريق أتالانتا الإيطالي في يوم 12 من أغسطس المقبل ضمن مباريات دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، المستعصية على الفريق الفرنسي.

 

أخبار متعلقة

أحمد الشيخ : الكورة كانت واحشانا.. ومش همشي إلا لو الأهلي مش عاوزني

في غياب أزارو.. الاتفاق السعودي يواصل خسائره

“القرن”.. وسواس قهري يطارد مرتضى منصور في الزمالك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق