أخبار الكرة العالمية

بول بوجبا يهاجم مورينيو: يبحث عن حرب الكلمات

كتب: عزة رخا

هاجم بول بوجبا لاعب فريق مانشستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق للشياطين الحمر، والحال لفريق توتنهام بسبب تصريحاته بعد الهزيمة من أصحاب القلعة الحمراء.
وقال بوجبا: “ما لدي الآن مع أولي جونار سولشاير المدير الفني الحالي لنا مختلف، أولى لن يكون ضد لاعبيه”، وجاء ذلك وفقًا لحوار عبر شبكة “سكاي سبورتس”.
وأضاف بوجبا: “ربما أولي لن يشرك بعض اللاعبين، ولكن الأمر لن يبدو وكأنه ينحيهم جانبًا ويعاملهم كأنهم ليسوا موجودين، هذا الفارق بينه وبين مورينيو”.

بول بوجبا يهاجم مورينيو

وأكمل: “كانت لدي علاقة رائعة مع مورينيو والكل رأى ذلك، ولكن في اليوم التالي لا أعرف ماذا حدث، هذا هو الشيء الغريب الذي كان لدي مع مورينيو، ولا أستطيع شرحه لأنني حتى لا أعرفه”.
وتابع: “ربما طرق سولشاير نجحت لأنه أقرب للاعبين، كل مدرب له طريقة في التدريب والتعامل مع اللاعبين وكلاعب عليك أن تتأقلم، أحيانًا لا يناسبك ما يحدث وأحيانا يلائمك”.
وقال بوجبا: إن “أولي ساعد لوك شاو كثيرًا، لقد مر لوك بموسم صعب مع مورينيو وأثبت أنه دائمًا امتلك الإمكانيات وحصل على ثقة المدرب”.
وعن تصريحات مورينيو بعد هزيمته رفقة توتنهام أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 3-1، قال بوجبا: “لا أعرف ماذا حدث، أنا واثق أن مورينيو قال شيئا سيجعل الناس يتحدثون، هذا ما يقوم به”.
وأكد: “نحن حصلنا على النتيجة التي أردناها، أولي يعرف ذلك واستمتعنا بذلك لأننا نعرف مورينيو ونعرف ما يحبه، لا نحتاج لحرب الكلمات، نحن فقط نركز على الفريق”.
وأتم: “نحن فزنا بالمباراة هو خسر ولا يريد الحديث حول اللقاء، بل يريد الحديث حول والد شخص ما وهذا ما يفعله، الكل يعرفه جيدا هذا هو مورينيو”.
وكان قد انتقد مورينيو سولشاير عقب لقاء توتنهام، بعد أن قال المدرب النرويجي عن سون هيونج مين لاعب سبيرز: “لو كان ابني مستلقي على الأرض لثلاث دقائق واحتاج لعشرة من زملائه لمساعدته فلن يحصل على طعام”.
ورد مورينيو قائلا: “سون محظوظ إنه يملك والدًا أفضل من سولشاير، الوالد دائما يطعم صغاره مهما فعلوا”.
وقاد مورينيو مانشستر لمدة عامين ونصف، وهو من تعاقد مع بوجبا من يوفنتوس الإيطالي برغبته الشخصية.
قال جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام بعد الهزيمة أمام أمام مانشستر يونايتد، قدمنا مباراة جيدة أمام فريق المانيو، وأعتقد أننا لم نستحق هذه النتيجة على الإطلاق”.
مورينيو : الهزيمة من مانشستر يونايتد ليست فنيا فقط
وأضاف مورينيو خلال تصريحات صحفية عقب المباراة، الأمر ليس فنيا فقط، فريق مانشستر يونايتد يعرف كيف يظهر رد الفعل ويمتلك قوة بدنية في وسط الملعب، لكننا قدمنا مباراة جيدة، وأتيحت لنا فرصة لنسجل الهدف الثاني
ولكن دين هيندرسون حارس يونايتد تألق وساعده القائم عندما منع هدفا كان من الممكن أن يغير مجريات الأمور.”

وتابع مورينيو، سيطرنا على اللعب في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني حدث ما حدث.

وأتم حديثه عن المباراة قائلا: “أعتقد أننا لم نستحق هذه النتيجة على الإطلاق، لم نكن محظوظين، لأنه ربما كان ينبغي منح بول بوجبا بطاقة حمراء لدفع سيرجي أورييه

مدرب توتنهام : سوني محظوظ جدًا لأن والده شخص أفضل من سولشاير
ورد مورينيو سولشاير بعد انتقاضه سقوط سوني على الأرض لأكثر من 3 دقائق قائلا: “سوني محظوظ جدًا لأن والده شخص أفضل من أولي، بصفتك أبًا، عليك دائمًا إطعام أطفالك بغض النظر عما يفعلونه، إذا كان عليك أن تسرق لإطعامهم، فأنت تسرق، قلت لأولي ماذا أفكر في تعليقه”.

ونجح فريق مانشستر يوناتيد في تحقيق الفوز على مضيفه توتنهام بثلاثية مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما الأحد، على ملعب توتنهام في إطار منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضا:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق