أخبار الكرة العالميةتوب

بعد 3 سنوات مع ليفربول .. لهذه الأسباب رحيل محمد صلاح من الريدز على الأبواب

حقق محمد صلاح العديد من الانجازات التاريخية مع نادي ليفربول خلال مسيرته معه وآخرها تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي، حيث حقق لقب دوري أبطال أوروبا ليكون أول مصري يتوج بالجائزة، كما توج بلقب الدوري الإنجليزي  بعد غياب 30 عاماَ عن ليفربول ليكون اللاعب المصري الأول الذي يتوج بلقب الدوري الإنجليزي مرتين  بعدما توج به مع تشيلسي. رحيل محمد صلاح

كما نجح في قيادة ليفربول للتتويج بلقب كأس العالم للأندية للمرة الأولى بتاريخ النادي بعد الفوز ضد فلامنجو البرازيلي في نهائي البطولة.

كما حقق صلاح لقبي السوبر المحلي وأيضًا لقب السوبر الأوربي مع ليفربول لينجح في تحقيق انجازات لا تتكرر كثيرًا.

عايز أشكر كل الناس اللي وقفت معايا ودعمتني في كل الأوقات وبالأخص بلدي الحبيب مصر والوطن العربي كله.. عمري ما أنسى دعمكم ليا والدوري لكم برده.. pic.twitter.com/uEuqfwQfOW

— Mohamed Salah (@MoSalah) June 26, 2020

احصائيات محمد صلاح 2020

ونشر نادي ليفربول تغريدة له عبر الحساب الرسمي للنادي عبر تويتر استعرض خلاله عدد أهداف محمد صلاح حتى الآن محمد صلاح الجوائز والبطولات التي حصل عليها  كالتالي:” 3 سنوات سحرية .. 144 لقاء ،  91 هدف، 2 الحذاء الذهبي لهداف البريميرليج،  2 أفضل لاعب في أفريقيا، الفوز بدوري أبطال أوروبا، الفوز بالدوري الانجليزي، الفوز بكأس العالم للأندية، أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي، أفضل لاعب من رابطة النقاد، جائزة بوشكاش”.

وبالرغم من التقارير التي تؤكد تمسك محمد صلاح ونادي ليفربول بالبقاء إلا أن رحيل محمد صلاح أصبح قريبًا للغاية لأسباب نرصدها لكم في هذا التقرير ..

رحيل محمد صلاح بعد تحقيق جميع الألقاب 

مما لاشك فيه أن أي لاعب محترف يحصد جميع الألقاب مع ناديه، سيكون راغبًا بشدة في إشباع طموحه بألقاب في نادي أكبر، خاصة وأن محمد صلاح منذ بدء احترافه فقد دأب على التنقل بين الأندية بداية من المقاولون العرب ثم بازل السويسري ثم تشيلسي الإنجليزي ، ثم فيورنتينا الإيطالي، ثم روما الإيطالي أيضًا ، ثم العودة أخيرًا للدوري الأنجليزي مرة أخرى من بوابة ليفربول الذي نجح من خلال في تحقيق الكثير من الألقاب.

 خوض محمد صلاح تجربة جديدة 

بالتأكيد يرغب محمد صلاح في خوض تجربة جديدة في مشواره الكروي خاصة خاصة أن أكبر 5 أندية في العالم يرغبون بشدة في خطف النجم المصري وعلي رأسهم ريال مدريد و برشلونة .

رغبة مو في تحقيق الكرة الذهبية 

يسعى محمد صلاح بالتأكيد في تحقيق حلمه بالفوز بجائزة أفضل لاعب بالعالم «الكرة الذهبية» للمرة الأولى بتاريخه إلا أنه يعلم جيدًا أن هذا الأمر لن يتحقق إلا باللعب بأحد أندية القمة في ريال مدريد وبرشلونة بعد فشله في تحقيق اللقب مع ليفربول بالرغم منه أنه كان متصدرًا لترتيب الهدافين لموسمين بأقوى دوري بالعالم وتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا وقتها إلا أن الجائزة توج بها الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد وليونيل ميسي لاعب برشلونة بآخر موسمين.

صلاح والحلم القديم

يأمل محمد صلاح القديم أن يكون اللاعب المصري الأول الذي يرتدي قميص برشلونة أو ريال مدريد وقد يكون سببًا قويًا قد يدفعه للرحيل للبرسا، حيث أنه صرح مسبقًا أنه من مشجعي النادي الكتالوني ويأمل بأن يلعب له بيوم من الأيام.

وفي ظل معاناة برشلونة الهجومية خلال المواسم الأخيرة سيجعل البرسا يفكر بشكلأ أكبر في ضم الفرعون المصري لقيادة خط الهجوم بجانب ليونيل ميسي ولويس سواريز، وتعويض رحيل نيمار الذي فشلت الادارة الكتالونية في إعادته مرة أخرى.

أهداف مو صلاح

أخر مباراة لمحمد صلاح مع ليفربول أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

 

[bs-embed url=”https://www.youtube.com/watch?v=uk284alrZK0″]https://www.youtube.com/watch?v=uk284alrZK0[/bs-embed]

https://www.youtube.com/watch?v=eFg2uQGrMeM

 

أخبار متعلقة

دوري (كوفيد 19).. ليفربول يقترب من اللقب الـ 19 بفوز كاسح على النسور

برشلونة يحقق فوزا صعبا على بيلباو ويخطف صدارة الليجا مؤقتا “فيديو”

تشيلسي يقهر مانشستر سيتي ويعلن تتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي “فيديو”

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق