توبصالة الأهلى

بعد قرار مجلس الخطيب .. لاعب الأهلي السابق يتحدث عن استبعاده

بعد قرار مجلس الخطيب .. كشف خالد العوضي نجم فريق الأهلي لكرة اليد سابقا ومقدم البرامج بقناة الأهلي، حقيق تواجده في الجهاز الفني لفريق اليد خلال الفترة المقبلة.

وكان مجلس الخطيب وجه الشكر لمدرب اليد أولا ليندجرين وقرر تعيين جهاز فني جديد.

وخلال الساعات الماضية ترددت بعض الأنباء حول انضمام خالد العوضي للجهاز الجديد لفريق يد الأهلي، إلا أنه حرص على كشف الحقيقة من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكتب العوضي: “سيظل الأهلي هو البيت الكبير الذي تعلمنا فيه الإنتماء وحب الكيان وإنكار الذات، وتعلمنا أيضا أن تلبية نداء الأهلي واجب، فقد عشت داخل جدران البيت الكبير منذ كنت لاعبا ناشئا في صفوف فريق كرة اليد”.

الأهلي يوجه الشكر لمدرب اليد

وأضاف: “ثم لعبت للفريق الأول ثم أصبحت كابتن الفريق، وبعد اعتزالي عملت في الكثير من الموقع داخل النادي ولم أتأخر يوما عن النداء، وكان ذلك بحب وإخلاص وسعادة، وسأظل لآخر عمري رهن إشارة نادينا العظيم”.

وأوضح: “وقد تابعت خلال الساعات الماضية أخبار بشأن تعييني في منصب إداري داخل النادي الأهلي، وهو شرف لو تعلمون عظيم، إلا أنني من منطلق حرصي على مصلحة البيت الكبير واستقراره، أؤكد لكم أن ذلك غير صحيح على الإطلاق، وأنا لم أتلق أي اتصالات على المستوى الرسمي للعمل داخل النادي”.

فريقنا يواصل العمل والتدريبات ?⚽️

? #يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/uepm4pe1vK

— ‏النادي الأهلي ? (@AlAhly) July 1, 2020

وأكمل: “وأؤكد أيضا أنني دائما وأبدا خلف ما يتخذه مجلس الإدارة من قرارات برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وأطالب جمهور الأهلي العظيم باستمرار المساندة لمجلس الإدارة في أي قرار يراه المجلس بشأن كل الألعاب وخاصة كرة اليد”.

جهاز فني جديد لفريق يد الأهلي

وأردف: “أنا واثق تماما أن المرحلة المقبلة ستشهد إنجازات كبيرة لفريق كرة اليد الذي شرفت بأنني ابن من أبنائه”.

وأكد: “أقول ذلك حرصا على عدم إثارة البلبلة وتحقيقا لأكبر قدر من الاستقرار لفريق كرة اليد تحديدا، وسننتظر جميعا قرار مجلس الإدارة بشأن الجهاز الجديد لندعمه ونقف بجانبه لإسعاد جماهير الأهلي العظيمة التي لم تتأخر يوما عن مساندة النادي الأهلي رافعة اسمه عاليا في كل مكان”.

وأتم: “وفي الأخير يبقى الأهلي فوق الجميع.. خالد العوضي”.

موضوعات متعلقة..

اتحاد كرة اليد يدرس الرجوع عن قرار إلغاء الدوري

اتحاد كرة اليد يعلن الالتزام بقرار الدولة وعودة النشاط

الأهلي يرد على مرتضى منصور: “مدخلناش في تفاصيل الزمالك الداخلية.. وبلاش ضجة على الفاضي”

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق