كرة مصرية

بعد عبد الله جمعة وزيزو .. الزمالك يحظر مواقع التواصل الاجتماعي

أصدرت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون الزمالك خلال الساعات الماضية فرمانًا سيبدأ تطبيقه بعد مباراة الفريق اليوم أمام نظيره المصري البورسعيدي.

وأكد مصدر داخل الزمالك أن اللجنة طالبت الثنائي أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة الأول وعبد الحليم على مدير الكرة بحظر استخدام لاعبي الفريق الأول لكرة القدم لمواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة المقبلة.

وطلبت اللجنة الثلاثية من الثنائي المسئول عن فريق الكرة الأول بالزمالك، إبلاغ لاعبي الفريق الأبيض، بعد مباراة المصري، بمنع استخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك، أن هناك حالة من الغضب انتابت مسئولي النادي الأبيض بسبب تصرفات لاعبي فريق الكرة، من خلال نشر بعض الرسائل عبر حسباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أدى إلى نشوب أزمات، وهو ما حدث مؤخراً من جانب الثنائي الزمالك عبدالله جمعة وأحمد سيد “زيزو” على سبيل المثال.

وشدد المصدر أن مسئولي القلعة البيضاء يرغبون في فرض حاله من الهدوء والتركيز داخل النادي خلال الفترة المقبلة، وتحديداً على فريق الكرة، في ظل تلاحم المباريات وأهمية المنافسة بقوة على بطولة الدوري خلال الفترة الحالية.

موضوعات أخرى

غضب من نجم الأهلي على موسيماني لهذا السبب 

قائمة الاهلي لمواجهة الانتاج الحربي | خروج نجم الوسط وظهور القوة الضاربة

تعرف على مواعيد مباريات الأهلي في الدوري من الجولة الثامنة وحتى الـ14

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق