بعد شفاء نجلته.. خالد الغندور يستفز مرتضى منصور برسالة خاصة

سرد خالد الغندور نجم الزمالك الأسبق كواليس تعافي نجلته زينه من فيروس كورونا المستجد وكذلك زوجته بعد إصابتهما خلال الفترة الأخيرة.

كان الغندور أعلن عبر حسابه الرسمي إصابة نجلته وكذلك زوجته بفيروس كورونا المستجد والذي تسبب في توقف النشاط الرياضي في مصر بشكل تام خلال الفترة الأخيرة.

الغندور أوضح في تصريحاته أن حالة التوتر كانت مسيطرة عليه خلال فترة العزل ولكن بمساعدة الأطباء والسير على الإجراءات الاحترازية تعافت نجلته وكذلك زوجته.

شدد نجم الزمالك الأسبق على خضوعه لعزل صحي لمدة خمسة عشر يوما ثم إجرائه لمسحة طبية أثبتت سلامته مشددا على أنه سيعود للظهور مرة أخرى على شاشة قناة الزمالك خلال الأيام المقبلة.

#الأهلي فوق الجميع ? pic.twitter.com/rhpyqueguU

— ‏النادي الأهلي ? (@AlAhly) June 2, 2020

ووجه الغندور رسالة شكر خاصة لمسؤولي النادي الأهلي بعد مساندتهم له خلال الفترة الأخيرة بعد علمهم بمرض نجلته وزوجته وأشار إلى أن تلك الفترة العصيبة جعلته يراجع حساباته كثيرا.

ورغم الخلافات التي نشبت بين الغندور ومسؤولي الأهلي خلال الأيام الماضية حرص نجم الزمالك الأسبق على توجيه شكر خاص لهم في ظل المساندة التي تلقاها بالأيام الماضية.

وكان انتشار فيروس كورونا المستجد قد تسبب في توقف الدوري المصري الممتاز هذا الموسم في ظل تزايد عدد المصابين بالفيروس خلال الفترة الأخيرة.

تصريحات الغندور ورسالة الشكر التي قدمها لمسؤولي الأهلي حتما ستثير غضب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

موضوعات متعلقة

فيديو | محمد عثمان يفضح مرتضى منصور: دائما ما يدعي الوطنية

محمد صلاح يعطل إتمام صفقة ليفربول الجديدة

مجدي عبد العاطي يستقيل من تدريب أسوان .. اعرف التفاصيل

قد يعجبك ايضآ

اترك رد