أخبار الأهلي

4 أسباب تجعل انتقال حسام عاشور للزمالك مستحيلا

بعد سنوات قضاها داخل جدران النادي الأهلي انتهت قصة حسام عاشور مع الفريق الأحمر، ولكن النهاية لم تكن مثالية بالنسبة لجماهير القلعة الحمراء.

حسام عاشور خرج في تصريحات إعلامية وانتقد مجلس إدارة الأهلي ووجه الشكر لتركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي على دعمه له، الأمر الذي جعل مجلس الأهلي يسحب منه جميع الامتيازات ويكتفي بتوجيه الشكر له ورحيله رسميا بنهاية الموسم الجاري.

وبعد تلك النهاية، رشح البعض حسام عاشور للانتقال إلى صفوف الزمالك، إلا أن تلك الخطوة لن تكون مفيدة للطرفين ونستعرض الأسباب على النحو الآتي:

تحذير لحسام عاشور من الانتقال إلى الزمالك

أولا عامل السن سيجعل حسام عاشور حبيسا لدكة البدلاء في الزمالك في ظل وجود فرجاني ساسي وطارق حامد في وسط الملعب بالإضافة إلى محمد حسن وإمكانية عودة محمد أشرف روقة الذي يتميز بالتسديد من الخارج، ويعد أفضل من عاشور بالأرقام لاسيما وأنه أحرز خلال مسيرته 12 هدفا مقابل 3 لعاشور فقط لذا يعد روقة أفضل على المستوى الهجومي وقد يفيد الزمالك بشكل أفضل في حال قرر مجلس الإدارة عودته بعد انتهاء فترة إعارته.

السبب الثاني يتمثل في أن عاشور قد لا يفيد الزمالك سوى موسم واحد بسبب عامل السن، حيث يتبقى للاعب موسم وسيعتزل لذلك التعاقد معه بمبلغ معين سيكلف خزينة الزمالك مبلغا كبيرا دون فائدة.

السبب الثالث تعكسه الأرقام، بالمقارنة بين طارق حامد وعاشور نجد أن طارق قام بـ56 استخلاصا مع الزمالك هذا الموسم مقابل 14 فقط لحسام عاشور في ظل عدم اعتماد السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي على عاشور في أغلب المباريات، إذن على المستوى الدفاعي طارق يمتلك الأفضلية.

السبب الرابع يكمن في أن انتقال حسام عاشور للزمالك سيجعله يدمر علاقته بالكامل مع الأهلي وجماهيره بعد كل النجاحات والألقاب التي حققها مع المارد الأحمر خلال مسيرته.

موضوعات متعلقة

حلمي طولان يهاجم الزملكاوية: مش همسك طبلة زيكم

خالد الغندور يكشف موقف الزمالك من المشاركة في مهرجان اعتزال عاشور

محمود الخطيب يبدأ التحركات الرسمية لرد تبرعات وهدايا تركي آل الشيخ 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق