أخبار الأهليتوب

بعد التجاوزات الأخيرة.. الأهلي يشكو مرتضى منصور إلى إعلام المصريين

من جديد طالب النادي الأهلي بإيقاف التجاوزات التي تحدث في حق مجلس إدارته برئاسة محمود الخطيب، من جانب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، والذي يشن هجوما يوميا على المجلس الأحمر في قناة النادي الأبيض.

وأصدر الأهلي بيانا رسميا جديدا اليوم السبت، من أجل المطالبة بالحصول على حقوقه تجاه التجاوزات التي يقوم بها مرتضى منصور في حق مجلس الخطيب بشكل يومي على قناة الزمالك.

شكوى جديدة ضد رئيس الزمالك

وأكد الأهلي في بيانه أنه سيواص الاستمرار والإصرار على عدم التوقف وأن يسير في كل الاتجاهات للحصول على حقوقه من مرتضى منصور بالطرق المشروعة.

وأوضح الأهلي في بيان اليوم السبت أنه لن يكل من رفع الأمر إلى مؤسسات الدولة ومطالبتها بالتحرك لوقف التجاوزات، وأيضا اتخاذ الإجراءات التي يكفلها القانون.

وكشف الأحمر في بيانه عن تقدم إدارة النادي بمذكرة إلى تامر مرسي رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية (إعلام المصريين) لتفسير ما تقوم به قناة الزمالك بصفة يومية من تجاوزات وخروج عن قواعد الأخلاق وتوجيه السباب والشتائم والخوض في الأعراض.

?| الأهلي يطالب «اعلام المصريين» بإيقاف تجاوزات قناة الزمالك.

?#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/GwwRI2tYAS

— ‏النادي الأهلي ? (@AlAhly) June 20, 2020

الأهلي يطلب الحصول على حقوقه بالقانون

وأشار الأهلي إلى أن ما يحدث في قناة الزمالك يعد هدما لقيم المجتمع دون حسيب أو رقيب، رغم أنها قناة مملوكة لشركة إعلام المصريين والتي يعول الكثيرين على دورها الوطني، وما تحاول أن ترسيه من أخلاقيات وتقديم صورة طيبة عن بلادنا ومكانتها وريادتها الإعلامية والرياضية

وخلال البيان أبدت إدارة الأهلي اندهاشها من حالة الصمت الذي وصفته بأنه غير مبرر لعدم وجود أي رد فعل لدى المسئولين تجاه ما يأتي على شاشة قناة الزمالك ولسان رئيس الأبيض، الذي قال الأحمر إنه يسئ لسمعة الأسر المصرية وانفلات وتجاوز ومحاولات للنيل من الأهلي وقياداته ورموزه.

تحذير بسبب الفتنة بين الجماهير

ولفتت الإدارة الحمراء في البيان الخطاب الذي أرسلته إلى «إعلام المصريين» إلى أن العلاقة القطبين لم تشهد مثل هذا التطاول والخرق لكل قواعد الأخلاق الروح الرياضية.

وأكد الأهلي في بيانه أن إدارة الخطيب وضعت الموقف كاملا أمام «إعلام المصريين» بوصفها المالك لقناة الزمالك، لاتخاذ ما يلزم من إجراءات فورية ورادعة لإيقاف تجاوزات مرتضى منصور ومحاسبته.

موضوعات متعلقة..

كيف رد الخطيب على مرتضى منصور ودحض أكاذيبه وإتهاماته؟

جوزيه بيسيرو يتحدث عن ندمه على الرحيل من الأهلي ومفاوضات الزمالك

نشرة اخبار الاهلي اليوم 19-6-2020 | خطوات جديدة بشأن ضم رمضان صبحي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق