أخبار الأهليتوب

بعد اقترابه من العودة .. شاهد أبرز 3 مشاهد لـ وليد أزارو في الأهلي

عاد اسم المغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي المعار إلى الاتفاق السعودي إلى الأضواء مرة أخرى داخل القلعة الحمراء بعد تردد الكثير من الأنباء حول عودة اللاعب مرة أخرى إلى ملعب التتش.

وليد أزارو كان رحل من الأهلي في الشتاء الماضي إلى الاتفاق السعودي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري، وكان هناك نية لتجديد الإعارة، لكن طلبات اللاعب المالية حتى الآن تحول دون إتمام التجديد.

أيضا عدم نجاح الأهلي حتى الآن في ضم مهاجم جديد وضغط لجنة التخطيط للكرة على رينيه فايلر المدير الفني، يقربان النجم المغربي من العودة مرة أخرى للفريق، خصوصا وأنه من المهاجمين المميزين على الساحة.

وليد أزارو رغم أنه تواجد داخل القلعة الحمراء بداية من صيف 2017، إلا أنه يملك العديد من المشاهد التي لا تنسى في القلعة الحمراء، ويستعرضها «الأهلي 24» في السطور التالية:-

ازارو | هداف الدوري بعد صيام

بعد تعاقد الأهلي مع المهاجم المغربي في صيف 2017 واجه اللاعب سوء حظ كبير في مسألة التهديف حتى حدثت له الانفراجة، ولكنه لم يكتف بذلك بل حصل على لقب هداف الدوري المصري في أول موسم له مع الفريق، وجاء ذلك بعد الدعم الكبير الذي حصل عليه من مدربه حسام البدري، المدير الفني للفريق آنذاك.

🌪 https://t.co/oV3ncqJiK4

— Walid Azaro (@walidazaro) August 12, 2019

وليد ازارو | أزمة نهائي إفريقيا

في مباراة الأهلي والترجي بذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا عام 2018، تعرض أزارو لموقف صعب للغاية، بعدما لقطته عدسات الكاميرات وهو يمزق قميصة للتأثير على الحكم من أج الحصول على ركلة جزاء، وهو الأمر الذي بسببه عاقبه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) وقرر تغريمه وإيقافه عن مباراة العودة في ملعب رادس والتي خسرها الأحمر بثلاثية دون رد.

[bs-embed url=”https://www.youtube.com/watch?v=O2mqXpgVrzM”]https://www.youtube.com/watch?v=O2mqXpgVrzM[/bs-embed]

وليد أزارو | خناقة فايلر

قبل رحيل أزارو بفترة دخل في أزمة كبيرة مع السويسري رينيه فايلر، بعدما اعترض على استبعاده من التشكيل في إحدى المباريات، حيث قام بدفع الطاولة التي كانت أمامه في المحاضرة التي سبقت المباراة بيوم، وهو ما جعل المدرب يستبعده من حساباته تماما ويقرر إعارته.

موضوعات متعلقة..

الأهلي يغلق ملف باهر ويركز على ملف رمضان صبحي

3 لاعبين أمام الأهلي لتعزيز خط دفاعه في الصيف

الاهلي يتراجع عن التعاقد مع معتز الدمرادش ويمنع ظهوره لهذا السبب

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق