كرة مصرية

بعد إثارته للجدل بخصوص الصفقات.. المصري يعلن التعاقد مع إسلام المزين

أعلن نادى المصرى البورسعيدى التعاقد مع إسلام المزين مدافع فريق الحمام المطروحى، وذلك خلال الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي استعدادا للمرحلة المقبلة.

 

وكتب الحساب الرسمى للمصرى عبر موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”: “صفقة جديدة في ميركاتو النسور الساخن، وموهبة جديرة بالاهتمام من اكتشاف أبناء الباسلة، سابع الصفقات الصيفية في القلعة الخضراء المدافع الصاعد إسلام المزين مدافع فريق الحمام المطروحي”.

 

زوجه نادي المصري، رسالة غامضة ومثيرة بخصوص الصفقات التي سيعلن عنها خلال الساعات المقبلة لدعم صفوفه استعدادا لانطلاق الموسم الجديد.

 

وكتب المصري البورسعيدي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “التاكسي اللي جاي من الحمام عليه خميسة من قدام، وما زلنا نبحث عن “الكنوز” المدفونة داخل مصرنا الحبيبة، انتظرونا وصفقة جديدة في ميركاتو ساخن ومثير للنسور الخضر”.

 

وأنهي مجلس إدارة النادى المصرى برئاسة سمير حلبية التعاقد مع التونسى معين الشعبانى المدير الفنى السابق للترجى التونسى من أجل قيادة الفريق البورسعيدى فى الموسم المقبل.

 

ووصل المدير الفنى السابق للترجي التونسي خلال الساعات القليلة لتوقيع العقود بشكل رسمي بعدما أرسل مسئولو المصرى تذاكر الطيران للمدرب التونسى للحضور لمدينة بورسعيد اليوم لعقد جلسة خاصة مع مجلس الإدارة وتوقيع العقود بشكل رسمى بعد مفاوضات استمرت 24 ساعة بين الطرفين كللت بالنجاح فى النهاية بعد موافقة الإدارة الخضراء على الطلبات المالية للمدير الفنى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق