أخبار الأهلي

بسبب مرتضى منصور .. الأهلي يطالب بإلغاء ترخيص قناة الزمالك

صعد النادي الأهلي مرة أخرى من موقفه تجاه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بسبب تجاوزه الدائم في حق مجلس إدارة القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب.

وكان الأهلي تقدم بشكوى ضد قناة الزمالك للمجلس الأعلى للإعلام ونفس الأمر قام به الأبيض ضد قناة الأحمر في الساعات الماضية.

وقام المجلس الأعلى للإعلام بالتحقيق في الشكوتين أمس، وتم إنذار القناتين بإلغاء تراخصيهما حال خروجهما عن النصف مرة أخرى.

أزمة جديدة بين الأهلي والزمالك

وعقب البيان ظهر مرتضى منصور في قناة الزمالك مساء ذات اليوم وهاجم مجلس الخطيب مرة أخرى، ما دعا الأحمر لتقديم شكوى جديدة ضده إلى المجلس الأعلى للإعلام.

وقال الأهلي في بيان رسمي إن شكواه الجديدة جاءت قبل مرور 24 ساعة على بيان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بسبب هجوم مرتضى على مجلس الخطيب.

وأوضح الأحمر أن المجلس حصل على تعهد بعدم التطرق إلى الآخر في المنابر الإعلامية أو التدخل في شئونه، وهو ما خالفه مرتضى منصور رغم إلتزام الأهلي به.

?| الأهلي يطالب «الأعلى للإعلام» بتطبيق قراراته التي ألزم نفسه بها في بيان الأمس.

? #يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/KxyKAxYhvB

— ‏النادي الأهلي ? (@AlAhly) June 15, 2020

وقال الأهلي في بيانه إن مجلس الإدارة يؤكد حرصه على تأدية دوره وتمسكه بالقيم والأخلاق والمعايير المهنية والأكواد الإعلامية.

ونبه الأحمر المجلس الإعلى للإعلام لقراره بإلزام كلا الناديين بإزالة المحتوى المخالف وإلغاء تراخيص الوسائل المخالفة حال عدم الإلتزام بالمعايير مرة أخرى.

تهديد الناديين بإلغاء تراخيص منابرهم الإعلامية

وأكد بيان الأهلي أن رئيس الزمالك أظهر استهانته بقرار المجلس الأعلى للإعلام وقام بالهجوم مجددا على مجلس الأحمر عبر قناة الزمالك.

كما أشار الأحمر في البيان إلى أن مرتضى منصور شكك في جهات رقابية بالدولة وواصل إطلاق الشائعات على مجلس الخطيب في ملف تبرعات تركي آل الشيخ، والذي تم إعلان براءة المجلس منه من جانب الجهات الرقابية.

وقام الأهلي في البيان بتوجيه سؤال إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام عن ما علاقة قناة الزمالك بتبرعات خاصة بالنادي الأهلي؟.

كما لفت الأهلي إلى مرتضى منصور يستغل قناة ناديه من أجل الترويج لعمله كمحامي والمجاهرة بتقديم 60 بلاغا ضد الأحمر تم حفظها جميعا لسلامة موقف مجلس الخطيب.

وختم الأهلي بيانه بمطالبه المجلس الأعلى للإعلام بتطبيق قراره وإلغاء ترخيص قناة نادي الزمالك لعدم إلتزامها ببنود القرار الذي صدر عقب التحقيق الذي جرى أمس.

موضوعات متعلقة..

وزير الرياضة يكشف خطة عودة النشاط الرياضي في مصر

رسميا.. أشرف صبحي يعلن عودة الدوري الممتاز.. اعرف التفاصيل

مرتضى منصور يتوعد قناة الأهلي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق