توب

لعنة برشلونة تضرب نجم إنتر ميلان لهذا السبب

الجميع يعلم في الفترة الأخيرة رغبة نادي برشلونة الكبيرة في التعاقد مع المهاجم الشاب الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز لاعب إنتر ميلان الإيطالي، وكثرت الأقاويل والتقارير الصحفية بأن البرسا يريد اللاعب بأي طريقة، ومُستعد لإدخال بعض النجوم في الصفقة، ولا مانع من مبادلة اللاعب بالفرنسي أنطوان جريزمان، ويبدو أن لاوتارو يُرحب بالإنضمام للبرسا ولما لا وهو سوف يلعب بجانب ليونيل ميسي قائده في منتخب الأرجنتين، ولكن إنتر ميلان يُريد إستغلال الموقف ويطلب 111 مليون يورو من أجل التخلي عن اللاعب.

إنتر ميلان يُعاقب لاوتارو بسبب تفاوضه مع برشلونة

وحسب ما قالته الصحيفة الإسبانية الشهيرة “سبورت” أن المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي مدرب إنتر ميلان قرر معاقبة المهاجم لاوتارو بسبب مفاوضاته مع برشلونة بشكل سري في حين أن الموسم الكروي لم ينتهي في إيطاليا، وما زال إنتر ميلان لم يُنهي موسمها، ويريد التركيز من جميع اللاعبين في ما تبقى من مباريات حتى يُخرجوا أفضل ما عندهم.

ويبدو أن لاوتارو يُفكر في البرسا فقط! اللاعب لم يُسجل أي هدف خلال الخمس مباريات التي لعبها بعد عودة الدوري، حتى أنه في آخر مباراة لعبها الفريق ضد بولونيا أضاع ركلة جزاء، وخسرها إنتر ميلان بهدف مقابل هدفين لفريق بولونيا، وهو الأمر الذي لفت الأنظار، ودفع المدرب أنطونيو كونتي ليعاقب اللاعب بسبب تفاوضه مع برشلونة وعدم التركيز بالشكل المثالي مع فريقه الحالي إنتر ميلان.

مدرب البارسا ب غارسيا بيميينتا يوقع على عقد التجديد pic.twitter.com/aWoSbgpsj2

— FCB World (@FCBW_A7) July 9, 2020

كونتي سيستبعد لاوتارو من تشكيلة الإنتر اليوم

وحسب التقرير الصحفي لصحيفة “سبورت” فقد قالت أن المدرب أنتونيو كونتي سيقوم باستبعاد المهاجم الأرجنتيني لاوتارو من تشكيلة الفريق الأساسية التي ستلعب بعد ساعة تقريبا ضد فريق هيلاس فيرونا لحساب الجولة 31 في الدوري الإيطالي، حيث يرى كونتي أن اللاعب فاقد التركيز مع الفريق وباله مشغول تماما بأمر انتقاله للبرسا، وهو ما سيدفع كونتي ليُجلسه على مقاعد البدلاء كعقابا له على مفاوضاته مع برشلونة قبل انتهاء الموسم.

اقرأ أيضا:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق