أخبار الكرة العالمية

برشلونة يقرر معاقبة لاعبه بسبب تمرده

اتخذ نادي برشلونة قراراً صارماً ضد لاعبه البرازيلي أرثر ميلو، والذي رفض العودة إلى تدريبات البارسا، استعداداً لمواجهة نابولي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعقب مباراة ديبورتيفو ألافيس، عاد أرتور ميلو إلى البرازيل لقضاء إجازته التي منحها كيكي سيتيين لجميع اللاعبين، ولكن راقص السامبا رفض العودة للتدريبات، مساء أمس الاثنين، كتعبيرٍ على غضبه من إدارة برشلونة والتي فرضت عليه الرحيل إلى يوفنتوس.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن برشلونة فتح إجراءً تأديبياً بحق أرتور ميلو، بسبب تمرده على النادي الكتالوني، رغم أنه لا يزال لاعباً في صفوف البارسا، ولم ينتقل بعد إلى يوفنتوس.

قبل العودة لدوري الأبطال

وأضافت: “أرتور ميلو رفض ارتداء قميص برشلونة في المباريات المتبقية، وطلب من النادي إنهاء عقده، والسماح له بالانضمام لتدريبات يوفنتوس فوراً، ولكن إدارة البارسا رفضت هذا الاقتراح”.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن برشلونة يتجه نحو خصم جزء من راتب اللاعب، ولكن القسم القانوني في النادي الكتالوني، سيعمل على احتمالات أخرى، حتى لا يتكرر هذا السيناريو في المستقبل القريب.

وكان برشلونة قد أبرم صفقة تبادلية مع يوفنتوس، ينتقل بموجبها ميراليم بيانيتش للكامب نو، وأرتور ميلو للسيدة العجوز، ولكن هذا الاتفاق لن يدخل حيز التنفيذ إلا بعد انتهاء الموسم الكروي الحالي.

موضوعات متعلقة..

لامبارد يدخل التاريخ مع تشيلسي

أبوريدة يهنئ ثنائي استون فيلا بالبقاء في الدوري الانجليزي

تريزيجيه يحتفل ببقاء أستون فيلا بالبريميرليج ” لا تستلم أبدا “

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق