أخبار الكرة العالميةتوب

بث مباشر مشاهدة مباراة يوفنتوس ضد ليون يوتيوب بدون تقطيع

تتجه جميع أنظار متابعي كرة القدم حول العالم حاليا صوب بطولة دوري أبطال أوروبا التي تعود من جديد بمباريات الإياب من دور ال 16، حيث توقفت البطولة بسبب تفشي جائحة كورونا المُتسببة في تعليق كافة الأنشطة الرياضية في جميع أنحاء العالم، وما هي إلا ساعات وتنطلق من جديد منافسات دوري الأبطال، ويوم الانطلاق سيكون غدا الجمعة 7 أغسطس 2020 بمباراتين من العيار الثقيل، ريال مدريد ضد مانشستر سيتي، ويوفنتوس ضد أولمبيك ليون، وفيما يلي سنتحدث بالتفصيل عن مشاهدة مباراة يوفنتوس ضد ليون والقنوات الناقلة ونتيجة مباراة الذهاب.

 

مشاهدة مباراة يوفنتوس ضد ليون والقنوات الناقلة

ويتزين ملعب أليانز في تورينو لاستضافة مباراة يوفنتوس ضد ليون في إياب دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا، المباراة ستُعلب غدا الجمعة 7 أغسطس 2020 في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية.

وخصصت شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية القناة الثانية “beIN SPORTS 2HD” لنقل أحداث القمة المُرتقبة بين يوفنتوس الإيطالي وأولمبيك ليون الفرنسي بتعليق حفيظ دراجي.

بث مباشر مباراة يوفنتوس ضد ليون

وقد انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين في فرنسا على ملعب أولمبيك ليون يوم 26 فبراير 2020 بانتصار ليون على ضيفه يوفنتوس بهدف نظيف سجله اللاعب لوكاس توزار، وبالتالي سيلعب النادي الفرنسي في المباراة من أجل التعادل، وفي حالة الخسارة بهدف نظيف فتستمر المباراة للأشواط الإضافية، أما رفقاء رونالدو فيحتاجون للإنتصار بفارق هدفين للتأهل لدور الثمانية.

شاهد البث المباشر لمباراة يوفنتوس ضد ليون

غيابات البيانكونيري الأكيدة هي دوجلاس كوستا ودي شيليو بسبب الإصابة، وموقف الأرجنتيني باولو ديبالا محل شك، قد يكون جاهزا للمشاركة ولكن القرار بيد المدرب ماوريتسيو ساري، وتتوقع عديد الصحف الإيطالية أن تكون تشكيلة يوفنتوس ضد ليون كما يلي:

  • تشيزني في حراسة المرمى.
  • في الدفاع: أليكس ساندرو – ماتياس دي ليخت – ليوناردو بونوتشي – خوان كوادرادو.
  • في وسط الميدان: بينتانكور – بيانيتش – أدريان رابيو.
  • في خط الهجوم: كريستيانو رونالدو – بيرنارديسكي – جونزالو هيجوايين.

اقرأ أيضا:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق