أخبار الكرة العالمية

ملخص البايرن وبي اس جي في نهائي دوري الابطال HD بأعلي جودة

ملخص البايرن وبي اس جي .. يبحث جميع محبي ومتابعي كرة القدم حول العالم حاليا عن طريقة لمشاهدة المباراة المُرتقبة في نهائي دوري أبطال أوروبا بين باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ، ومن خلال موقع الأهلي 24 نُقدم لكم بث مباشر بي اس جي ضد البايرن بجميع الجودات وبدون تقطيع مع تعليق عربي، حيث تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق قمة تكسير العظام بين الثنائي الأقوى خلال الموسم الحالي في دوري الأبطال بكل تأكيد، بايرن ميونخ الفائز في جميع المبارايات ضد باريس سان جيرمان المُتسحل بمبابي ونيمار من أجل الحُلم ومعانقة اللقب للمرة الأولى في تاريخ الفريق الفرنسي.

 

ملخص البايرن وبي اس جي

وتشاهدون البث المباشر والحي للقمة النارية بي بايرن ميونخ الألمان ضد بي اس جي الفرنسي عبر موقعنا اليوم الأحد 23 أغسطس 2020، نهائي دوري أبطال أوروبا سيُلعب في البرتغال حيث ستاد دا لوز في العاصمة لشبونة، وستنطلق صافرة الحكم لبداية المباراة بحلول الساعة الساعة 9 مساءا بتوقيت القاهرة، أي الساعة 10 مساءا بتوقيت مكة المكرمة، كما يمكنكم مشاهدة النهائي حصريا ومباشرة عبر قنوات BeIN SPORTS 1HD-2HD-4K بتعليق عصام الشوالي وحفيظ دراجي وعلي محمد علي.

اهداف مباراة البايرن ضد بي اس جي

بايرن ميونخ تخطى فريق أولمبيك ليون الفرنسي في الدور نصف النهائي بثلاثية نظيفة، سجل الرائع سيرج جنابري هدفين والقناص روبرت ليفاندوفسكي هدف، في حين نجح باريس سان جيرمان من تخطي لايبزيج الألماني بثلاثية نظيفة أيضا، ماركينيوس ودي ماريا وبيرنات سجلوا الأهداف الثلاثة لـ بي اس جي، ليضرب الفريقان موعدا ناريا للغاية في قمة النار والدمار بين أفضل فريقين في دوري الأبطال خلال الموسم الحالي بكل تأكيد.

بايرن ميونخ بقيادة الرائع هانز فليك يبحثون عن لقبهم السادس، العملاق البافاري قوي ومتماسك للغاية خلال الموسم الحالي، فهل سيصمد أمام نيمار ومبابي ودي ماريا؟ وهم يسعون بكل قوتهم لتحقيق اللقب ليكبتوا التاريخ لفريق باريس ليُتوج بدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، ويندفع الثنائي نيمار ومبابي بقوة للمنافسة على البالون دور، بالتأكيد ستكون مباراة مليئة بالندية والإثارة، ويصعب التكهن بهوية الفريق الفائز.

موضوعات متعلقة:

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

adblock .. عفوا الرجاء تعطيل