بالأرقام – هل يستحق رحيل رمضان صبحي حزن جماهر الأهلي

حالة حزن كبيرة سيطرت على جماهير النادي الأهلي بعد إعلان قرار عدم استمرار رمضان صبحي داخل الفريق واقترابه من الرحيل إلى نادي بيراميدز.

رمضان صبحي الذي عاد للأهلي على سبيل الإعارة في يناير 2019 لمدة 6 أشهر ثم جدد الإعارة عاما أخرا، كان يسعى الأحمر لشرائه بشكل نهائي والبقاء مع الفريق.

خلال الساعات الماضية أصدر الأهلي بيانا كشف فيه كافة الكواليس الخاصة بمفاوضاته مع رمضان وهيدرسفيلد الإنجليزي، وأعلن توقف المفاوضات بعد رغبة اللاعب بالانتقال إلى بيراميدز.

رمضان قضى مع الأهلي نحو عاما ونصف العام، لكن رغم ذلك لم تكن مشاركاته كثيرة مع الفريق، وفي السطور التالية يستعرض «الأهلي 24» ما قدمه رمضونا مع المارد الأحمر منذ عودته في يناير 2019:-

الـ6 أشهر الأولى من الإعارة:

لعب رمضان في فترة الإعارة الأولى 27 مباراة مع الأهلي ما بين 18 في الدوري و7 في دوري أبطال إفريقيا ومباراة في كأس مصر ومباراة في السوبر المصري.

تمكن رمضان من تسجيل هدفين فقط مع الأهلي في مرحلة الإعارة الأولى وكانا في مسابقة الدوري، فيما فشل في التسجيل إفريقيا وفي الكأس والسوبر.

رمضان صبحي صنع 5 أهداف في هذه الفترة، منهم 3 في الدوري وواحد في إفريقيا وأخر في كأس السوبر.

فترة الإعارة الثانية:

رغم أن فترة الإعارة الثانية كانت أطول من الأولى، إلا أن رمضان لم تكن مشاركاته مع الفريق كثيرة، حيث كان إجمالي ما لعبه 9 مباريات فقط، بسبب إصابته.

رمضان صبحي لعب في الفترة الثانية 6 مباريات في الدوري سجل فيهم 4 أهداف وصنع هدفا وحيدا، بينما لعب في دوري الأبطال 3 مباريات وسجل هدفا فقط.

موضوعات متعلقة..

أحمد حسن منتقدًا رمضان صبحي: نظر تحت قدميه

أحمد حسن: الانتماء يخص الجماهير والكل يبحث عن مصلحته الشخصية

قصف جبهة من حارس الأهلي السابق لجماهير الزمالك

قد يعجبك ايضآ

اترك رد