باشا مصر يظهر بجوار الخطيب .. وفايلر يتجاهل كورونا في مباراة الاهلي وإنبي اليوم

مباراة الاهلي وإنبي اليوم عاد النادي الأهلي لتحقيق الانتصارات في الدوري المصري بعد توقف طويل عن اللعب بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد التي جمدت الدوري لفترة وصلت إلى خمسة أشهر.

الأهلي حقق الفوز الـ17 في الدوري على حساب فريق إنبي بهدفين دون رد، في مباراتهما اليوم الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، حيث سجل الهدفين محمد هاني وعلي معلول.

المباراة التي احتضنها ستاد القاهرة الدولي، شهدت العديد من اللقطات الهامة سواء داخل الملعب أو في المدرجات، وهو ما يستعرضه «الأهلي 24» في السطور التالية:-

مباراة الاهلي وإنبي اليوم .. ظهور الكمامات:

فريق النادي الأهلي قبل المباراة ظهر بكمامات خاصة مدون عليها شعار النادي، كما حرص اللاعبين على دكة البدلاء وغالبية أفراد الجهاز الفني على إرتدائها أثناء وجودهم على الدكة.

الاهلي ضد انبي .. أصوات الجماهير:

قامت إدارة ستاد القاهرة بعد التنسيق مع النادي الأهلي، على بث أصوات المشجعين من خلال مكبرات الصوت داخل الملعب، لإضفاء أجواء الحماس على اللقاء، نظرا لغياب الجماهير، بسبب الظروف الحالية.

الاهلي اليوم .. فايلر دون كمامة:

أظهرت الكاميرات التي نقلت المباراة السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأحمر، دون أي كمامة على وجهه أثناء المباراة، في الوقت الذي حرص فيه حلمي طولان مدرب إنبي، على إرتداء الكمامة طيلة اللقاء.

الاهلي امام انبي .. عبدالحفيظ وعبدالناصر أمام الـ«VAR»:

حرص الثنائي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي وعبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي على معاينة شاشة تقنية حكم الفيديو «VAR» في وجود طاقم التحكيم قبل انطلاق اللقاء.

حوار الخطيب وأشرف صبحي:

نقلت الكاميرات التي بثت المباراة حوارا جانبيا بين أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، أثناء جلوسهما بجانب بعضهما البعض في مقصورة ستاد القاهرة، حيث كان الخطيب يتحدث إلى صبحي والأخير يستمع له.

توقف المباراة لشرب المياه:

حرص الحكم محمود البنا على إيقاف اللقاء في الشوطين الأول والثاني لعدة دقائق من أجل التقاط الأنفاس وتناول اللاعبين للمياة.

حضور الشحات وشريف:

تواجد في مدرجات ستاد القاهرة الذي استضاف المباراة، حسين الشحات لاعب الأهلي، ومحمد شريف لاعب إنبي المعار إليه من القلعة الحمراء، حيث يغيب الأول بسبب عملية الفتاق، بينما يغيب الثاني لوجود بند في عقد إعارته يقضي بعدم مشاركته أمام الأهلي.

حضور باشا مصر:

أمير كرارة ( باشا مصر ) خلف الخطيب وأشرف صبحي
أمير كرارة ( باشا مصر ) خلف الخطيب وأشرف صبحي

تواجد الفنان أمير كرارة النجم السينمائي في مقصورة ستاد القاهرة، حيث جلس خلف محمود الخطيب وأعضاء مجلس إدارة الأهلي، من أجل متابعة المباراة، حيث يعد كرارة من أبرز الممثلين في السنوات الأخيرة بعد دوره في مسلسل كلبش «سليم الأنصاري – باشا مصر » وأيضا دوره الأخير في مسلسل الإختيار وتجسيد دور البطل الشهيد أحمد منسي.

موضوعات متعلقة..

الأهلي ضد إنبي .. فوز باهت وتغييرات تقليدية وهجوم ضائع

رينيه فايلر يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة إنبي بالدوري

الاهلي يجدد الثقة في أحمد سالم مخططا للاحمال لقطاع الناشئين

قد يعجبك ايضآ

اترك رد