باسم علي يكشف موقف لا ينساه مع مارتن يول ويشيد بالبدري وكارتيرون

قال باسم علي ظهير أيمن فريق الأهلي المعار إلى نادي الجونة، إنه أهمل في حق نفسه خلال فترة لعبه مع الفريق الأحمر، خصوصا في أول موسم له مع الفريق.

وكان باسم علي انضم للأهلي في الانتقالات الصيفية عام 2014 قادما من نادي المقاولون العرب ولم ينجح في حجز مكانة أساسية بالتشكيل لكثرة إصاباته.

وأكد اللاعب في تصريحات لبرنامج «نمبر وان» عبر قناة النهار أنه أهمل في نفسه بعد أول موسم، مشيرا إلى أنه مدد عقده مع الفريق لمدة موسمين.

مارتن يول سبب زيادة عقد باسم

وأضاف باسم علي إنه حتى الآن لم يتحدث معه أي شخص بالأهلي حول عودته إلى ملعب التتش مرة أخرى، موضحا أنه يركز حاليا مع نادي الجونة.

ولفت اللاعب إلى أنه يسعى للمشاركة أساسيا والتألق مع فريقه حتى يتمكن من الانضمام لمنتخب مصر في الفترة المقبلة.

وأرجع اللاعب كثرة إصاباته وزملائه داخل القلعة الحمراء في المواسم الأخيرة إلى كثرة تغيير مدربين الأحمال، مشيدا في الوقت ذاته بالمدرب حسام البدري.

وقال باسم علي إن البدري يعد أكثر مدرب لعب تحت قيادته بشكل مستمر، مؤكدا أنه مدرب كبير وكان يدعمه ويحتويه كثيرا.

كما كشف الظهير الأيمن المعار إلى الجونة عن قيام الهولندي مارتن يول مدرب الفريق الأسب بمطالبة الإدارة بتعديل عقده، خصوصا وأنه كان يحبه.

باسم يشيد بالبدري وكارتيرون

وتابع: “النادي الأهلي لا يصبر على أحد إذا لم تقدم له شئ، وصبر عليَ لأنه يعلم إمكانياتي، وإصاباتي كانت نفسية في المقام الأول”.

وتطرق اللاعب للحديث عن الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك الحالي والأهلي الأسبق، مؤكدا أنه كان سينجح مع الأحمر لو استمر.

وأشار إلى أن كارتيرون لو كان معه نفس الصفقات الحالية في الأهلي لكان حقق نتائج رائعة مع الفريق والدليل ما فعله مع الزمالك في وجود لاعبين رائعين.

اشتقنا اليكم ? pic.twitter.com/J7LJlI9Xz4

— ‏النادي الأهلي ? (@AlAhly) June 18, 2020

موضوعات متعلقة..

الأهلي 24 يكشف أسباب غياب رمضان وعاشور عن المسحة الطبية

مميزات وأرقام خاصة بصفقة الأهلي المنتظرة

أمير توفيق لـ الأهلي 24: ناسيونال ماديرا طلب استعارة ناصر ماهر

قد يعجبك ايضآ

اترك رد