اهداف مباراة مانشستر سيتي اليوم ضد ليون ونتيجة صادمة “فيديو”

انتهت الآن المباراة الختامية لفعاليات الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي جمعت فريق أولمبيك ليون الفرنسي ضد نظيره مان سيتي الإنجليزي في البرتغال وتحديدا في العاصمة لشبونة حيث ملعب خوسيه ألفالادي، وانتهت المباراة بمفاجئة كبيرة بفوز ليون الفرنسي على مانشستر سيتي بثلاثية مقابل هدف نظيف، ليخرج بيب جوارديولا مجددا ويفشل في الوصول بعيدا في دوري أبطال أوروبا مع السيتي، ويتأهل ليون ليُلاقي العملاق بايرن ميونخ في مباراة ستكون صعبة للغاية على الفريق الفرنسي، ونُقدم لكم فيما يلي ملخص وأهداف مباراة مانشستر سيتي وليون لتتمتعوا بالأهداف الرائعة التي سُجلت في تلك المباراة.

اهداف مباراة مانشستر سيتي اليوم ضد ليون

السيتي بقيادة جوارديولا دخل المباراة بقوة، وامتلك المباراة في أغلب فترات الشوط الأول، ولكن الفاعلية كانت فرنسية، فبحلول الدقيقة 24، سجل اللاعب ماكسويل كورنيه الهدف الأول في المباراة لصالح ليون، لينتهي الشوط الأول بتقدم مُستحق لأولمبيك ليون على السيتي بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني تمكن السيتي بعد عديد من المحاولات من إدراك هدف التعادل في الدقيقة 69 عن طريق البلجيكي كيفين دي بروين بتمريرة صناعة من رحيم ستيرلينج، وفي الدقيقة 75 أجرى رودي جارسيا مدرب ليون بعض التبديلات ومنها نزول المهاجم موسى ديمبلي، ليُحول المباراة تماما ويأتي بالتأهل لصالح فريق ليون.

ملخص مباراة مانشستر سيتي وليون

وفي الدقيقة 79 وبعد 4 دقائق من دخول المهاجم موسى ديمبلي تمكن من تسجيل هدف ثاني لفريق ليون بعد انفراد تام بالحارس إديرسون، ليعود ديمبلي ثانيا ويقتل جميع آمال بيب جوارديولا ويُسجل الهدف الثالث في الدقيقة 87، مُعلنا عن انتصار غالي وثمين لصالح أبناء مدينة ليون الفرنسي على بيب جوارديولا ولاعبيه بنتيجة 3_1، ليكون ليون قد أقصى يوفنتوس من دور ال 16، ثم مان سيتي من دور ال 8.

 اهداف مانشستر سيتي اليوم

فهل سيفعلها ويُقصي بايرن ميونخ من نصف النهائي؟ هي صعبة بكل تأكيد ولكن ليست مستحيلة، سنعرف ما سيحدث في قمة نصف النهائي يوم 19 أغسطس بين بايرن ميونخ الألماني ضد أولمبيك ليون الفرنسي.

اقرأ أيضا:

 

قد يعجبك ايضآ

اترك رد