أخبار الأهلي

اهداف الاهلي والمصري اليوم وتألق بادجي “القناص الجديد” بهدف وأسيست

تمكن النادي الاهلي من تحقيق انتصار كبير وهام اليوم السبت 29 – 8 – 2020 على حساب المصري البورسعيدي لحساب مواجهات الجولة 23 في الدوري المصري الممتاز، وتمكن المارد الأحمر من تحقيق الفوز على حساب المصري بثنائية نظيفة، ليواصل النسر الأحمر الاهلاوي التحليق وحيدا على قمة ترتيب الدوري المصري، ونُقدم لكم فيما يلي فيديو اهداف الاهلي والمصري اليوم وتألق رائع للغاية لقناص الاهلي الجديد إليو بادجي.

اهداف الاهلي والمصري اليوم

ودخل المدرب رينيه فايلر المباراة بتشكيلة جديدة بالاعتماد على الثنائي الهجومي “مروان محسن وإليو بادجي” مع غياب صانع الألعاب مجدي قفشة، ولكن الاهلي ظهر بشكل رائع وأحرز القناص المالي إليو بادجي هدفين في الشوط الأول، ولكن تدخل الـ VAR وألغى الهدفين، ومع نهاية الشوط الأول تعرض لاعب المصري أحمد ياسر لطرد بعد تدخل عنيف على مجدي قفشة، لينتهي الشوط الأول بتعادل سلبي بدون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني استمرت كتيبة فايلر في الضغط على المصري من أجل الهدف الأول، وجاء بالفعل في الدقيقة 46 مع بداية الشوط الثاني بعد جملة في قمة الروعة وهدف جماعي مميز، أحمد الشيخ مرر الكرة بالكعب لمحمد هاني، ليُرسل هاني العرضية في منقطة الجزاء لتجد القناص بادجي ويُسددها بقوة لتسكن شباك المصري البورسعيدي.

وفي الدقيقة 55 سجل الاهلي الهدف الثاني عن طريق حمدي فتحي بعد أسيست وصناعة من نجم المباراة “إليو بادجي”، لتنتهي المباراة بانتصار جديد للقلعة الحمراء بهدفين دون رد على حساب المصري البورسعيدي.

الاهلي ضد المصري .. ترتيب الفريقين بعد المباراة

وبعد الانتصار اليوم يصل الاهلي للنقطة 62 ويُعزز صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري، ويصل للفوز رقم 20، والهدف رقم 56 كأقوى خط هجوم في الدوري المصري خلال الموسم الحالي، ويستمر دفاع الفريق وحارسه محمد الشناوي في منع الأهداف من معانقة شباك عرين الاهلي، 8 أهداف دخلت في مرمى القلعة الحمراء خلال 23 مباراة، قوة دفاعية كبيرة للفريق، وحارس مرمى يقف سدا منيعا.

أما فريق المصري فيواصل تعثراته المتتالية، الفريق في وضيعة لا يُحسد عليها، المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة، يحتاج لانتفاضة كبيرة، وإلا سيكون مع الهابطين إن استمر بتلك الوضعية حتى نهاية الموسم.

موضوعات متعلقة:

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

adblock .. عفوا الرجاء تعطيل