توبكرة مصرية

بالمستندات.. شكوى رسمية ضد أسامة حسن للتطاول على الاهلي

تقدم محمد رشوان محامي جماهير النادي الأهلي صباح اليوم ببلاغ إلى معالي المستشار المحامي العام الأول يشكو فيه قيام أسامة حسن لاعب الزمالك السابق بسبب بنشر فيديو عبر صفحته علي مواقع التواصل يظهر فيه عاري الجسد وقام بسب وشتم جماهير الأهلي وإهانة رموزه واتهامهم بالرشوة.

وجاء في البلاغ أن المذكور يثير الفتن والضغائن متعديا على قيم الأسرة المصرية وفقًا للقانون رقم 175 لسنة 2018، وطالب النيابة بالتحقيق مع الاعب وإحالته المحاكمة.

بلاغ للنائب العام: أسامة حسن ارتكب جرائم الاعتداء على قيم الأسرة المصرية وتكدير السلم العام والتأثير على العدالة

وأضاف البلاغ أن لاعب الزمالك السابق وجه سب وقذف لكل من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والإعلامي أحمد شوبير وتامر مرسي رئيس الشركة الوطنية لإعلام المصريين، مغلفًا اتهاماته بإيحاءات غير مقبولة يتضح معها قصده الجنائي بإثارة الفتن وتكدير الأمن والسلم العام ةإثارة الشباب.

وأوضح البلاغ أن المشكو في حقه ليس طرفًا في أي معضلة حاليًا، ولم ينتبه إلى أن الدولة المصرية تخوض حاليًا معركة وجود تتطلب الاصطفاف الوطني وتوحيد الصفوف.

بلاغ للنائب العام
بلاغ للنائب العام
بلاغ للنائب العام
بلاغ للنائب العام
بلاغ للنائب العام
بلاغ للنائب العام

وأشار البلاغ كذلك إلى أن المذكور قرر أن الفيديو المنسوب إلى رئيس نادي الزمالك فيديو مفبرك، رغم علمه أنه ما زال قيد التحقيق نا يعني نيته التأثير على مجريات التحقيق مرتكبًا جريمة أخرى موثقة بالقانون.

 

أخبار متعلقة

 

وكيل جيرالدو يكشف موقف اللاعب مع الأهلي

عبدالحفيظ يكشف نتيجة المسحة الرابعة ومواعيد وديات الأهلي

محمد صلاح يعلق على تصريحات مرتضى منصور عنه وعن ميدو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق