أخبار الأهلي

انفراد … الزمالك وراء عودة صالح جمعة للمشاركة مع الأهلي

فجر مصدر مسئول داخل النادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص انضمام صالح جمعة لاعب وسط الفريق الى قائمة مباراة المصري البورسعيدي.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره المصري اليوم السبت على إستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري.

سر عودة صالح جمعة لقائمة مباريات الأهلي

وشهدت قائمة الأهلي انضمام صالح جمعة للفريق لأول مرة مع فايلر بعد غياب طويل للغاية.

وأكد المصدر أن انضمام صالح جمعة للأهلي وراءه هدف معين وهو قطع الطريق على الزمالك من خطف اللاعب.

وأكد مصدر في تصريح خاص لموقع ” الأهلي 24″ أن الخطيب ولجنة التخطيط بالتنسيق مع فايلر اتفقوا ضم اللاعب ومنحه جزء من مباراة المصري ووادي دجلة لمنع مخطط فسخ عقده عن طريق نسبة اال10% الخاصة بالمشاركة.

وأشار المصدر الى أن ضمه لمعرفة حقيقة توقيعه للزمالك وعدم اثارة أي مشكلة من اجل تنفيذ مخطط نسبة المشاركة وفرصة أخيرة له مع النادي.

تاريخ مشاركات المعلم مع الأهلي منذ انضامه

ولا شك في أن صالح جمعة الملقب بالمعلم موهبة كبيرة مميزة ولاعب يمتلك قدرات فنية عالية ولكنه من نوعية اللاعبين الذين دمروا أنفسهم ولكنه لديه فرصة أخيرة لتصحيح مساره.

فمنذ انتقال اللاعب للنادي الأهلي منذ خمسة سنوات قادمًا من الدوري البرتغالي منهياً تجربة احترافية قصيرة، شارك فقط في 69 مباراة مع الأهلي وكان غيابه بسبب سلوكه وليس بسبب الإصابات.

الظهور الأخير لصالح جمعة مع المارد الأحمر كان قبل أكثر من عام من الآن، وبالتحديد منذ 378 يوماً حيث شارك صالح فى مباراة الأهلي وبيراميدز بكأس مصر النسخة الماضية، والتي خسرها الأهلي بهدف نظيف قبل تولى رينيه فايلر المسئولية الفنية للقلعة الحمراء.

صالح سجل مع الأهلي 12 هدفاً وصنع 13 آخرين، ويجيد اللعب تحت رأس الحربة وكذلك على الأطراف، وهو ما يؤهله لسد تلك الثغرة فى الفريق الأحمر فى ظل الغيابات التى ضربت الأهلي مؤخرًا.

موضوعات متعلقة

تشكيل الأهلي المتوقع أمام المصري في الدوري

جماهير الأهلي ترد على بلاغات إبراهيم فايق

تعرف على نتيجة التحاليل الطبية للاعبي الأهلي قبل مواجهة المصري

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق