كرة عربية

الوداد يخسر 3 نجوم من لاعبيه في مواجهة الأهلي بدوري الأبطال

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة هامة للغاية أمام نظيره الوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل.

ويدخل الأهلي المباراة متأثرًا بالعديد من الغيابات خلال المباراة بعد تعرض أكثر من لاعب للإصابة في مقدمتهم محمود متولي ورامي ربيعة وسعد سمير ومحمود كهربا.

ولكن ليس الأهلي فقط الذي سيدخل المباراة متأثرًا بالإصابات حيث أكدت تقارير مغربية أن فريق الوداد هو الآخر سيفقد 3 لاعبين من أهم لاعبيه في مباراة السبت.

وبحسب صحيفة “le360” المغربية، فإن الوداد تأكد من غياب الإيفوراي الشيخ إبراهيما كمارا، الذي لم يتعافى من الإصابة التي ألمت به مؤخراً، أثناء مشاركته في لقاء نهضة بركان، في الدوري، وعدم حصوله على الرخصة الطبية، التي تسمح له بخوض اللقاء، المقرر يوم السبت المقبل.

ووفقاً للصحيفة المغربية، كمارا لن يشكل الغياب الوحيد المؤثر بالنسبة للوداد، الذي سيخوض مباراته أمام المارد الأحمر، مفتقدا لخدمات الثنائي أيوب العملود، بداعي إصابته، وعدم جاهزيته لخوض اللقاء أو المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، وكذلك الأمر بالنسبة لأشرف دراي، باعتباره غير مقيد بالقائمة الأفريقية، بسبب إصابته التي تعرض لها منذ أشهر قليلة.

موضوعات أخرى

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق