الهلال اليوم .. ما بين إصابة المعيوف وقهوة جوميز الزعيم يُحقق اللقب رقم 16 في تاريخه

يعرض لكم موقع “الأهلي 24” أخبار الهلال اليوم بعد تتويجه رسميا بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمتحرفين للمرة رقم 16 في تاريخ الزعيم، وينتزع الدرع من النصر حامل اللقب في الموسم الماضي، وجاء التتويج بعد انتصار الهلال على الحزم في الجولة 28 من الدوري السعودي برباعية مقابل هدف شهدت هاتريك رائع للقناص الفرنسي بافيتيمبي جوميز.

الهلال اليوم بطلا للدوري السعودي للمرة رقم 16 في التاريخ

ويواصل الهلال هيمنته بالطول والعرض على لقب دوري الأمير محمد بن سلمان، فبعد الفوز اليوم على الحزم بقيادة الروماني المُخضرم رازافان لوشيسكو، فالهلال تُوج بطلا للدوري السعودي للمرة رقم 16 في تاريخه، مُبتعدا عن ثاني أكثر الفرق السعودية تحقيقا للقب وهو فريق النصر برصيد 9 ألقاب آخرها كان في الموسم الماضي، ويحتل الهلال حاليا المركز الأول برصيد 66 نقطة، 28 مباراة لعبها الزعيم حقق 20 فوز، 6 تعادلات، وتلقى هزيمتين فقط.

المعيوف: لعبت مُصابا مع الهلال والتركيز الآن على آسيا

وخرج عبد الله المعيوف حارس مرمى فريق الهلال في تصريحات تلفزيونية عقب نهاية مباراة الهلال اليوم أمام الحزم، وفجر مفاجئة قوية، حيث قال: “نُهدي لقب الدوري لجماهير الهلال الوفية، بطولة صعبة للغاية شهدت توقفات عديدة، ولكن بالنهاية البطل هو الزعيم، وشخصيا فقد كنت أعاني من إصابة خلال مُعسكر الفريق قبل استئناف النشاط، ولم أشارك في أي ودية بسبب الإصابة، وانضممت لمعسكر الفريق قبل 4 أيام فقط من مباراة النصر ولعبتها أساسيا وكُنت أشعر بالإصابة”.

وتابع المعيوف: “وحتى فترة قريبة كنت لا أزال أعاني من آلام في العضلة الأمامية، ولكن مؤخرا تحسن الوضع نسبيا، وأشكر الجمهور الكبير فهو دافع نفسي دائم وأساسي للاعبين، وكنا جميع نتمنى حضورها للاحتفال معا بالتتويج، ونتمنى عودة الجماهير قريبا”.

وأردف: “نحمد الله على اللقب وعلى ثقة الجماهير، الحفاظ عليها أمر صعب ونسعى إليه بكل ما قوة، نطوي الآن صفحة الدوري ونرُكر على التحدي القادم وهو بطولة آسيا، ونتمنى إسعاد الجماهير الكبيرة”.

وعن ربط إسم الفرنسي جوميز بالقهوة فقال المعيوف: “أنا علمت بافيتيمبي جوميز احتساء القهوة ودليته على الدرب معي”.

موضوعات مُتعلقة:

قد يعجبك ايضآ

اترك رد