توب

الملكي يتلألأ.. 5 أرقام مميزة من فوز ريال مدريد على ألافيش في الليجا

حفل فوز ريال مدريد على ديبورتيفو ألافيش في الجولة الـ35 من عمر الدوري الإسباني “الليجا” بالعديد من الأرقام المميزة للفريق الملكي، بعيدًا عن تربعه على قمة صدارة الدوري قبل 3 جولات فقط من النهاية.

وحقق ريال مدريد الفوز على ألافيش بهدفين نظيفين سجلهما المهاجم كريم بنزيما من ركلة جزاء في الدقيقة 14 من عمر اللقاء، ولاعب الوسط ماركو أسينسيو من صناعة بنزيما في الدقيقة 51 من المباراة.

وبهدا الفوز يرتفع رصيد ريال مدريد إلى 80 نقطة في صدارة ترتيب جدول الدوري الإسباني، وبفارق أربعة نقاط عن الغريم التقليدي برشلونة، الذي يقبع في الموكز الثاني.

وحقق ريال مدريد في فوزه على ألافيس 5 أرقام مميزة كالتالي:

فوز ريال مدريد يشهد رقم لم يتحقق منذ 16 عامًا

 

سجل كريم بنزيما هدف الريال الأول من ركلة جزاء، ليسجل الميرينجي 3 أهداف من 3 ركلات جزاء في 3 مباريات على التوالي في الدوري الإسباني، وذلك لأول مرة منذ شهر مايو عام 2006.

الفوز الثامن على التوالي

منذ عودة النشاط الرياضي من التوقف بسبب فيروس كورونا المستجد، واستئناف بطولة الدوري الإسباني، حقق ريال مدريد الفوز في جميع مبارياته الثمانية التي خاضها.

وفاز ريال مدريد على كل من إيبار وفالنسيا وريال سوسيداد ومايوركا وإسبانيول وخيتافي وأتليتيك بيلباو، قبل الفوز على ديبورتيفو ألافيش.

24 فوز في الليجا 

بالفوز على ديبورتيفو ألافيش وتحقيق 8 انتصارات متتالية، يكون ريال مدريد وصل إلى تحقيق 24 فوز في بطولة الدوري الإسباني للموسم الجاري، أكثر من أي فريق آخر، وبفارق فوز عن غريمه برشلونة.

رقم كورتوا المميز

وصل البلجيكي تيبوا كورتوا، حارس ريال مدريد إلى تحقيق 18 كلين شيت خلال لقاءاته في الدوري الإسباني، ممثلًا واحد من أهم أسباب تصدر ريال مدريد للبطولة، ليمحو بدايته الكارثية مع الفريق الموسم الماضي.

طريق الـ 5 نقاط 

بالفوز على ديبورتيفو ألافيش، أصبح ريال مدريد في حاجة إلى 5 نقاط فقط من مبارياته الثلاثة القادمة، والوصول إلى النقطة 85 التي تضمن له التتويج بلقب الليجا للمرة الـ34 في تاريخه، حتى في حالة فوز برشلونة بجميع مبارياته المقبلة.

 

أخبار متعلقة

 

اخبار محمد صلاح اليوم .. يورجن كلوب يتمنى ألا يمرر اللاعبون الكرة لصلاح لهذا السبب

عاجل| نتيجة مسحة فرجاني ساسي تؤجل انضمامه لمعسكر الزمالك

مفاجأة مرتضى منصور وكيف خدع جماهير الزمالك وحول قضية نادى القرن الى فنكوش ؟ !

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق