الدرجة الثانيةتوب

اللجنة الرباعية تبدأ اجتماعاتها الاثنين لدراسة موقف القسم الثاني

تبدأ اللجنة الرباعية المشكلة لدراسة موقف مسابقة القسم الثانى، اجتماعاتها يوم الاثنين المقبل فى مقر اتحاد الكرة، بمشاركة الدكتور جمال محمد على ناىب رئيس اللجنة المعينة لإدارة اتحاد الكرة وأحمد عبد الله عضو اللجنة.
وكانت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، قررت تشكيل لجنة لدراسة موقف مسابقة دورى القسم الثانى، يترأسها الدكتور جمال محمد على نائب رئيس اللجنة، و بعضوية أحمد عبدالله، عضو اللجنة، بالإضافة إلى اثنين من ممثلي المجموعات الثلاثة.

اللجنة الرباعية يرأسها جمال محمد علي

وانتهت اللجنة الخماسية للاتحاد من سلسلة اجتماعاتها مع الجمعية العمومية، بعد الجلسة الاخيرة مع أندية المجموعة الثالثة .
كانت الجلسة الاولى شهدت حضور ٦ أندية فقط من المجموعة الأولى، فى حين تواجد جميع أندية المجموعة الثانية فى اليوم الثاني ونفس الأمر فى المجموعة الثالثة أمس.
وأبدت معظم أندية المجموعات الثلاث، رفضها لاستكمال مسابقة الموسم الجاري، حيث رفضت جميع أندية القسم الثاني استئناف الدوري باستثناء ٦ فرق، هي بنى سويف والبنك الأهلى وفاركو وغزل المحلة والمنصورة وأبو قير للأسمدة.
وأعلنت الستة موافقتها على استكمال دوري الدرجة الثانية لأنه يتبقى فيه ٥ مباريات فقط وبالتالي سيكون من السهل استكماله.
ومن المقرر أن تبدأ اللجنة المسؤولة عن مناقشة مصير المسابقة اجتماعاتها في اتحاد الكرة الإثنين المقبل لرفع مذكرة خاصة لوزير الشباب والرياضة.
ومن المنتظر أن تطالب الأندية بعدم استكمال الدوري معللين ذلك بالأضرار المالية التي ستلحق بهم من هذا القرار، بجانب عدم قدرتهم على تطبيق الإجراءات الاحترازية.
وأوضحت الأندية فى المجموعات الثلاث موقفها بضرورة تقديم الدعم المالي من أجل المساهمة في تنفيذ القرار، ووعدت اللجنة بعرض كافة طلبات الاندية علي الجهات المختصة من أجل العمل على حل هذه المشكلة.

 

أخبار متعلقة

 

أكثر من مجرد 3 نقاط.. 4 أرقام مميزة في فوز ريال مدريد على فالنسيا

مرتضى منصور يفتح النار على شوبير ويعلن انضمام ثنائي جديد للزمالك

نادر شوقي: اتحاد الكرة لم يتطرق لإلغاء الدوري.. والخطيب متمسك ببقاء رمضان صبحي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق