توبكرة مصرية

اللجنة الأولمبية توافق على طلب اتحاد الكرة بعقد جمعية عمومية.. ولكن بشرط

رد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية على خطاب مجلس إدارة اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد كرة القدم بشأن إقامة الجمعية العمومية غير العادية لاعتماد اللائحة قبل نهاية شهر يوليو الجاري.

وكان مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية تلقى خطابا من اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد كرة القدم يطلب فيه إقامة الجمعية العمومية غير العادية لتغيير اللائحة قبل نهاية شهر يوليو الجاري وفقا للخطاب الوارد من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

اللجنة الأولمبية تشترط الانتهاء من تصنيف الأندية أعضاء الجمعية العمومية

وأوضح مجلس إدارة اللجنة الأولبمبية المصرية في الرد المرسل لاتحاد الكرة أنه لامانع من إقامة الجمعية العمومية الغير عادية بعد الانتهاء من عمل تصنيف الأندية أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة لتحديد الأندية التي لها حق الحضور.

كما أكد مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية أن إقامة الجمعية العمومية لأي اتحاد حق أصيل ولكن بعد أن يجري التصنيف للاتحاد لتحديد الأندية التي لها حق الحضور في الجمعية العمومية سواء العادية أو غير العادية طبقا لما تنص عليه اللوائح.

 

أخبار متعلقة

 

إليو ديانج : الأهلي حلم منذ الصغر والخطيب رمز ومثل أعلى.. ومصر وطني الثاني

وائل جمعة كانو بيختاروه فى المنتخب مجاملة انا اقدر اشترى ميسى للزمالك “مرتضى منصور يواصل الكوميدياء السوداء على قناة الزمالك “

تعرف على أقوال محمود الخطيب أمام النائب العام ببلاغه ضد مرتضى منصور

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق