أخبار الأهلي

الخطيب يطمئن على استعدادات فايلر لعودة التدريبات الجماعية

عقد الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي جلسة مع المدير الفني السويسري للفريق رينيه فايلر، والكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، في حضور عمرو محب، مترجم الفريق، وذلك بعد ظهر اليوم الجمعة.

وجائت جلسة الكابتن محمود الخطيب مع المدير الفني ومدير الكرة، لمناقشة العديد من الملفات التي تخص الفريق في الفترة الحالية، والاطمئنان على سير البرامج التدريبية التي يؤديها كل لاعب بشكل منفرد، خلال فترة توقف النشاط الكروي بسبب فيروس كورونا المستجد.

الكابتن محمود الخطيب ناقش مع فايلر الاستعداد للفترة المقبلة

عبدالحفيظ أكد بعد انتهاء الجلسة أن الكابتن محمود الخطيب استمع جيدًا لرؤية المدير الفني السويسري رينيه فايلر، واحتياجات الجهاز الفني خلال المرحلة المقبلة، في حال ما قررت الدولة استئناف النشاط الرياضي وعودة المسابقات من جديد.

و حرص الكابتن الخطيب خلال الجلسة على الاطمئنان على جميع لاعبي الفريق وسير جميع البرامج التدريبية، التي يتم إرسالها للاعبين بانتظام من الجهاز الفني والتأهيلي، عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي، ويؤديها كل لاعب بشكل منفرد، حتى يكون الجميع على أهبة الاستعداد للمرحلة المقبلة.

ونجح السويسري رينيه فايلر منذ توليه مسؤولية تدؤسي الفؤيق الأول مطلع الموسم الجاري، في تحقيق بطولة كأس السوبر المصري، بالفوز على فريق الزمالك في أول مباراة قمة يخوضها في شهر أكتوبر الماضي.

كما نجح فايلر في التأهل للدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد إقصاءه فريق صن داونز الجنوب إفريقي من دور ربع النهائي بالفوز ذهابا بهدفين نظيفين في القاهرة والتعادل إيجابيًا بهدف لمثله في بريتوريا.

كما نجح السويسري في تصدر جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 49 نقطة، جمعها من 17 مباراة،  بالفوز في 16 منهم والتعادل في واحدة فقط، وذلك بفارق 15 نقطة عن أقرب ملاحقيه نادي المقاولون العرب صاحب المركز الثاني.

 

أخبار متعلقة

 

4 أسباب حولت اعتزال حسام عاشور إلى عداء مع جمهور الأهلي

حسام عاشور يتراجع عن الاعتزال ويوجه رسالة جديدة إلى تركي آل الشيخ

أبو تريكة يكشف سر غرفة فئران جوزيه وكوابيس مجزرة بورسعيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

adblock .. عفوا الرجاء تعطيل