أخبار الأهلي

القنوات الناقله لمباراة الاهلي والوداد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

يبحث جميع عشاق ومحبي المارد الأحمر عن القنوات الناقله لمباراة الاهلي والوداد البيضاوي في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، المباراة المُرتقبة بقوة الجميع، صراع مصري مغربي ناري على المباراة النهائية، النسر الأهلاوي يبحث بقوة عن النجمة التاسعة، ولكنه يواجه عقبة صعبة أمام الوداد، قمة إفريقية بنكهة عربية مُرتقبة ومُنتظرة من الجميع، وفيما يلي سنعرض عليكم كافة التفاصيل عن قمة الاهلي المصري ضد الوداد المغربي.

موعد مباراة الاهلي المصري ضد الوداد البيضاوي المغربي

وعلى ستاد المركب الرياضي محمد الخامس في مدينة كازابلانكا في المغرب، يحل النادي الاهلي المصري بقيادة المدرب بيتسو موسيماني ضيفا ثقيلا على النادي الوداد البيضاوي المغربي بقيادة مدربه ميجيل جاموندي، في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي لحساب مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وستُلعب القمة النارية غدا السبت بتاريخ 17 من شهر أكتوبر الجاري لعام 2020، في مباراة ستنطلق صافرة بدايتها بحلول الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، أي الساعة العاشرة مساءا بتوقيت قطر والمملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءا بتوقيت عمان والإمارات العربية المُتحدة.

القنوات الناقله لمباراة الاهلي والوداد

وكما تعلمون فإن مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية هي الحاصلة على حقوق بث مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية، والتي بدورها خصص القناة السابعة “beIN Sports 7HD” لنقل أحداث مباراة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الاهلي المصري والوداد البيضاوي المغربي.

المارد الأحمر قد صعد في المركز الثاني للمجموعة الثانية التي كان فيها برفقة أندية “النجم الرياضي الساحلي التونسي – اف سي بلاتينيوم”، بعد إسبتعاد الهلال السوداني، حصد النسر الاهلاوي 11 نقطة من 6 مباريات بواقع 3 انتصارات وتعادلين وهزيمة وحيدة، وتواجه مع نادي صنداونز الجنوب إفريقي في الدور ربع النهائي وانتصر عليها بنتيجة 3_1 في مجموع المباراتين.

أما فريق الوداد البيضاوي المغربي فقد صعد في المركز الثاني للمجموعة الثالثة بعدما حصد 9 نقاط من 6 مباريات، حقق فوزين و 3 تعادلت وتلقى هزيمة وحيدة، وفي ربع النهائي صعد على حساب النجم الرياضي الساحلي بعد الفوز عليها بنتيجة 2_1 في مجموع المباراتين.

اقرأ أيضا:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق