أخبار الكرة العالميةكرة مصرية

القنوات الناقلة لمباراة مصر وإسبانيا في أولمبياد طوكيو 2021

القنوات الناقلة لمباراة مصر وإسبانيا في أولمبياد طوكيو 2021، حيث تتجه أنظار كافة محبي وعشاق المنتخب المصري، نحو المباراة القوية التي تجمع بين المنتخب الأولمبي، بقيادة المدير الفني الوطني شوقي غريب، أمام منتخب إسبانيا، في إطار منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة من أولمبياد طوكيو 2021، على ملعب “سابورو دومي” في اليابان.

واختار المدرب شوقي غريب قائمة مكونة من عناصر قوية لخوض منافسات أولمبياد طوكيو 2021، حيث يطمح الفراعنة لمحاولة الظفر بميدالية في ذلك المحفل العالمي، وجاءت قائمة الفراعنة على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد صبحي، ومحمود جاد.

خط الدفاع: كريم العراقي، أحمد رمضان بيكهام، أسامة جلال، أحمد حجازي، محمد عبدالسلام، محمود حمدي الونش، أحمد أبوالفتوح ، وكريم فؤاد.

الوسط: عمار حمدي، أكرم توفيق، وإمام عاشور.

الوسط الهجومي والأجنحة: طاهر محمد طاهر، رمضان صبحي، إبراهيم عادل، ناصر ماهر، وعبدالرحمن مجدي.

الهجوم الصريح: أحمد ياسر ريان، صلاح محسن، وناصر منسي.

وسوف يشارك منتخب مصر الأولمبي في منافسات أولمبياد طوكيو 2021 بعد أن ظفروا بلقب بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، وقد استضافت مصر فعالياتها، ووضعت القرعة منتخب مصر الأولمبي، في نطاق مجموعة الموت، بجوار منتخبات في غاية القوة هي كالتالي: “إسبانيا – الأرجنتين – أستراليا”.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وإسبانيا

من المقرر أن تكون فعاليات مباراة منتخب مصر الأولمبي وإسبانيا، في افتتاح مشوار كلا المنتخبان في أولمبياد طوكيو 2021 بصورة مباشرة وحصرية عبر شاشة قناة “beIN Sports 7”، وقد أسندت شبكة “بي إن سبورتس إتش دي” القطرية، مهمة التعليق الصوتي على المباراة للمعلق “رؤوف خليف“، وذلك في الجولة الأولى للمجموعة الثالثة من أولمبياد طوكيو.

بينما تنطلق أحداث المباراة الافتتاحية لمنتخب مصر ضد إسبانيا في المجموعة الثالثة من أولمبياد طوكيو 2021، يوم 22 من يوليو الجاري 2021، على أرضية ملعب “سابورو دومي” وسوف يطلق حكم المباراة صافرة البداية في تمام الساعة:

  • التاسعة والنصف 9:30 صباحًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وفلسطين وطرابلس.
  • العاشرة والنصف 10:30 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وبغداد والكويت والأردن.
  • الحادية عشر والنصف 11:30 صباحًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الثامنة والنصف 8:30 صباحًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

يهمك أيضًا :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق