أخبار الكرة العالمية

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول القادمة ضد توتنهام الخميس 28 يناير 2021

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول القادمة ضد توتنهام هو ما ينال بحثا على نطاق واسع حاليا من كافة مشجعي ومحبي فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة النجم المصري محمد صلاح، حيث يستعد حامل اللقب لينزل ضيفا ثقيلا بفريق توتنهام في قمة نارية مرتقبة لختام مواجهات الأسبوع 20 في البريميرليج، والتي ينتظرها الجميع بكل ترقب، لأنها ستكون نارية ومثيرة بكل تأكيد، لأن الفريقان سيقاتلان من أجل حصد نقاط المباراة وتثبيت الأقدام في الصراع على الصدارة، والخاسر سيبتعد بشكل كبير عن المنافسة، التعادل لن يفيد الفريقان، ولكن سيفيد المنافسين المباشرين لهم، وفيما يلي سنعرض عليكم الدليل الشامل للمباراة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول القادمة ضد توتنهام

ويمكنكم مشاهدة أحداث اللقاء بشكل حصري ومباشر من خلال القنوات الآتية:

  • BeIN Sports HD 1
  • beIN Sports HD 2
  • BeIN Sports 4K

ويتزين ملعب نادي توتنهام لاسقبال قمة مباراة الجولة العشرين من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز، حينما يحل فريق ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب ضيفا ثقيلا على توتنهام بقيادة البرتغالي جوزيه مورينيو.

ويشهد العالم بأكمله قمة النار والدمار غدا الخميس بتاريخ 28 من يناير الجاري لعام 2021، والتي ستنطلق في تمام الساعة 10 مساءا بتوقيت مدينة القاهرة، أي في تمام الساعة 11 مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

وضعية الفريقين بجدول الترتيب

وبالحديث عن ترتيب الفريقين، فيمتلك ليفربول حاليا في رصيده 34 نقطة متواجدا في المركز الخامس، لأن رفقاء محمد صلاح خلال 19 مباراة خاضوها حتى الآن حققوا “9 انتصارات – 7 تعادلات – 3 هزائم”، لكن على الجانب الآخر يأتي فريق توتنهام في المركز السادس خلف الريدز وفي رصيده 33 نقطة، لأن رفقاء القناص الإنجليزي هاري كين خاضوا 18 مباراة بواقع “9 انتصارات – 6 تعادلات – 3 هزائم”.

سجل لاعبو الريدز 37 هدف فهو أقوى خط هجوم بين فرق الدوري، ولكن تلقت شباك الفريق 22 هدف، بينما سجل لاعبو الإسبيرز 33 هدف، ولكن استقبلوا 17 هدف.


قد يهمك أيضا:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق