أخبار الكرة العالميةكرة عربية

القنوات الناقلة لمباراة قطر وبنما في الجولة الأولى لبطولة الكأس الذهبية 2021

القنوات الناقلة لمباراة قطر وبنما في الجولة الأولى لبطولة الكأس الذهبية 2021، حيث تتجه أنظار محبي وعشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي، نحو المباراة القوية، التي تجمع بين المنتخب القطري أمام نظيره البنمي، في إطار منافسات الجولة الأولى لبطولة الكأس الذهبية 2021 على أرضية ملعب “بي بي في آي كومباس ستاديوم”.

هكذا سوف يخوض منتخب قطر مواجهته الافتتاحية أمام بنما بالمجموعة الرابعة التي تضم كلاً من: هندوراس وجرينادا، ثم بعد ذلك سيلتقي بنظيره منتخب جرينادا يوم 17 من يوليو، على أن يختتم منافسات الدور الأول بمواجهة منتخب هندوراس يوم 20 من شهر يوليو الجاري، مع العلم أن المباريات الثلاث ضمن الدور الأول في مدينة هيوستن الأمريكية.

وفي سياق متصل، فقد شارك منتخب قطر في النسخة الماضية من بطولة كوبا أمريكا، ولكنه غاب عن النسخة الحالية بسبب تزامنها مع التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم التي تحتضن ملاعب العنابي أحداثها، وقدم القطريون مستويات مميزة لاقت إعجاب الكثير من المتابعين.

القنوات الناقلة لمباراة قطر وبنما

سيتم نقل فعاليات المواجهة المرتقبة بين منتخب قطر ضد منتخب بنما عبر شاشة قناة “بي إن سبورتس إتش دي 1” على أن يتولى مهمة التعليق الصوتي على المباراة: المعلق “يوسف سيف“، كما ستكون المباراة متاحة أيضًا عبر قناة “الكاس 3” القطرية بتعليق صوتي لـ “خالد الحدي“، وكانت شبكة “بي إن سبورتس” القطرية أنها ستتولى نقل جميع مباريات الكأس الذهبية عبر شاشة قنواتها.

بينما ستنطلق فعاليات مباراة قطر ضد بنما، في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة، فجر يوم الأربعاء المقبل، والموافق 14 من شهر يوليو الجاري 2021، على أرضية ملعب “بي بي في آي كومباس ستاديوم”، وذلك في تمام الساعة:

  • 1:00 صباحًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وفلسطين وطرابلس.
  • 12:00 منتصف الليل بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.
  • 2:00 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة والأردن وبغداد والكويت والدوحة.
  • 3:00 فجرًا بتوقيت أبو ظبي ومسقط.
يهمك أيضــــًا :
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق