أخبار الكرة العالمية

القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا ضد روسيا السبت 12 يونيو 2021 في كأس الأمم الأوروبية

يتناول معكم موقع “الأهلي 24” القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا ضد روسيا المنتظرة بقوة في مسابقة يورو 2020، لقاء ناري وهام للغاية يترقبه الكثير حول العالم، وهو ما سنتحدث عنه بالتفصيل في السطور القادمة.

وسنسلط الضوء على المجموعة الثانية في كأس الأمم الأوروبية، والتي تضم منتخبات:

  • بلجيكا
  • فنلندا
  • روسيا
  • الدنمارك

للوهلة الأولى سيقول الجميع أنها مجموعة محسومة، وأن بليجكا وروسيا يضمنان الصعود بسهولة للدور الثاني، لكن بالتأكيد ستكون المنافسة قوية، المنتخب الفنلندي يملك عزيمة كبيرة، كما أن منتخب الدنمارك يملك عديد اللاعبين المميزين، وقادرين على صناعة الحدث في تلك المجموعة.

القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا ضد روسيا

وستنقل أحداث المباراة بشكل حصري ومباشر عبر شاشة قناة BeIN Sports MAX1، لأن مجموعة قنوات بي ان سبورت تلك حقوق البث التلفزيوني المباشر والحي لكافة فعاليات كأس الأمم الأوروبية في منطقتنا العربية.

ويلتقي منتخب بلجيكا بقيادة مدربه روبيرتو مارتينيز مع منتخب روسيا بقيادة مدربه ليونيد سلوتسكي، ومباراة سيحتضنها ستاد “سان بطرسبيرج” في الجولة الأولى والإفتتاحية من منافسات دور المجموعات في يورو 2020.

وموعدنا مع اللقاء غدا السبت الموافق 12 يونيو 2021، حيث تبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءا بتوقيت مصر، 10:00 مساءا بتوقيت السعودية وقطر، 11:00 مساءا بتوقيت عمان والإمارات.


قد يهمك أيضا:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق