كرة عربية

القنوات الناقلة لمباراة اليمن وموريتانيا في الدور التمهيدي لـ”كأس العرب”

القنوات الناقلة لمباراة اليمن وموريتانيا في الدور التمهيدي لـ”كأس العرب”، حيث تتجه أنظار محبي وعشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي، نحو المباراة القوية التي تجمع بين المنتخب اليمني أمام نظيره الموريتاني، في الجولة التمهيدية والمؤهلة لدور المجموعات من بطولة “كأس العرب 2021” في قطر، بنهاية نوفمبر من العام الجاري.

ويحتضن ملعب “جاسم بن حمد” الخاص بنادي السد، في العاصمة “الدوحة”، على أن يلتحق المنتخب الفائز من مباراة اليمن وموريتانيا مباشرة بنطاق المجموعة الثانية والتي تضم منتخبات قوية هي: ”تونس – الإمارات – سوريا“، على أن تنطلق فعاليات البطولة خلال الفترة الممتدة من 30 نوفمبر القادم حتى 18 ديسمبر، بمشاركة 22 منتخبًا عربيًا.

القنوات الناقلة لمباراة اليمن وموريتانيا

ستكون فعاليات مباراة اليمن وموريتانيا منقولة بصورة مباشرة وحصرية، في إطار منافسات الجولة التمهيدية لخوض دور مجموعات كأس العرب 2021، على الهواء عبر شاشة قناة “الكأس” القطرية، مع العلم أن تلك القناة هي الناقل الرسمي لمباريات تصفيات البطولة المؤهلة لكأس العرب، ثم تتولى قناة “بي إن سبورتس إتش دي” نقل فعاليات البطولة ذاتها.

وتنطلق فعاليات مباراة اليمن وموريتانيا، غدًا الثلاثاء الموافق 22 من يونيو الجاري 2021 في العاصمة القطرية الدوحة، بعد أسبوع من انتهاء مشوار منتخب اليمن في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2021، في الساعة السابعة 7:00 مساءًا بتوقيت القاهرة وفلسطين وطرابلس، وفي الساعة الثامنة 8:00 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت، وفي الساعة 9:00 مساءًا بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

يذكر أن منتخب اليمن قد احتل المركز الخامس في جدول ترتيب المجموعة الرابعة من تصفيات قارة آسيا المزدوجة، والمؤهلة لنهائيات بطولتي كأس أمم آسيا 2023 في الصين، وكأس العالم 2022 في قطر، ومن ثم يفشل اليمنيون في بلوغ التصفيات النهائية المؤهلة للمونديال، ولكنهم سيخوضوا الملحق المؤهل للمرحلة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الآسيوية.

بينما على الجهة الأخرى، نجح المنتخب الموريتاني في حصد بطاقة التأهل لنهائيات كأس أمم إفريقيا، وذلك للمرة الثانية في تاريخه، حيث شارك المنتخب الطموح أول مرة في النسخة الماضية التي استضافت مصر أحداثها، وحقق لقبها المنتخب الجزائري في النهاية.

موضوعات متعلقة :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق