كرة عربية

القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد بوركينا فاسو غدًا السبت 12/6/2021

القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد بوركينا فاسو غدًا السبت 12/6/2021، حيث يقدم لكم موقع الأهلي 24، القنوات الناقلة للمباراة المرتقبة بين منتخب المغرب في مواجهة نظيره بوركينا فاسو، وديًا، على ملعب المجمع الرياضي “الأمير مولاي عبد الله”، استعدادًا لخوض تصفيات كأس العالم 2022 في قطر.

ويتوقع أن تشهد المباراة القادمة بين المغرب وبوركينا فاسو، مشاركة الجناح المتألق، حكيم زياش، نجم تشيلسي الإنجليزي، حيث سيظهر في التشكيلة الأساسية، بعد أن دخل بديلاً في آخر نصف ساعة أمام غانا وقدم تمريرة حاسمة تسببت في إحراز الهدف الأول والوحيد.

وحقق أسود الأطلسي الفوز على حساب منتخب غانا، في المباراة التي جمعتهما، الثلاثاء الماضي، وهي الودية الأولى للمغرب خلال فترة التوقف الدولي الحالي، استعدادًا لخوض مباريات تصفيات كأس العالم 2022 في قطر، وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 69 بواسطة اللاعب جواد الياميق.

كما ينتظر الجمهور المغربي مشاركة الجناح أشرف بن شرقي، لاعب فريق الزمالك المصري ،فضلاً عن المتألق سفيان رحيمي لاعب الرجاء البيضاوي، وذلك على أمل حدوث مفاجآت هجومية خلال هذه الودية، خاصة بعد الأداء المتواضع الذي قدمه لاعبو الخط الأمامي، ممثلين في ثنائي أشبيلية منير الحدادي ويوسف النصيري.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد بوركينا فاسو

من المقرر أن تكون المباراة القوية بين المنتخب المغربي أمام نظيره بوركينا فاسو، متاحة للمشاهدين بصورة حصرية ومباشرة، عبر البث الفضائي لقناتي “الرياضية إتش دي Al Aoula Inter – الرياضية أتش دي HD Arryadia SD/HD” وهما قناتان مغربيتان، وسيتولى المعلق: عبد الحق الشراط، التعليق الصوتي على أحداث المباراة.

تنطلق أحداث المباراة القوية بين المنتخب المغربي أمام نظيره بوركينا فاسو، في تمام الساعة التاسعة مساءًا 9:00 بتوقيت القاهرة، وفي الساعة العاشرة مساءًا 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الحادية عشر مساءًا 11:00 بتوقيت أبوظبي وسلطنة عمان، وذلك على ملعب المجمع الرياضي “الأمير مولاي عبد الله”.

يهمك أيضا:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق