أخبار الكرة العالميةكرة عربية

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وتونس الجمعة 11 يونيو 2021 في مباراة ودية دولية

نتناول معكم فيما يلي القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وتونس والتي يعرضها لكم موقعكم المفضل “الأهلي 24″، حيث يترقب الكثير في الوقت الراهن ديربي الشمال إفريقي، مواجهة من العيار الثقيل تجمع اثنين من أقوى وأعرق المنتخبات في القارة السمراء، الجزائر أمام تونس في لقاء ودي تحضيرا واستعدادا لتصفيات كأس العالم 2022.

ويدخل المنتخب الجزائري المباراة وهو قادم من انتصار على مالي وديا بهدف نظيف من إمضاء رياض محرز، والأمر نفسه ينطبق على المنتخب التونسي الفائز وديا على الكونغو الديموقراطية بهدف نظيف سجله نعيم السليتي.

ويحل منتخب الجزائر بقيادة مدربه الرائع جمال بالماضي ضيفا ثقيلا على المنتخب التونسي بقيادة مدربه منذر الكبير، ومباراة سيحتضنها الملعب الأوليمبي حمادي العقربي في رادس، لأن منتخب تونس هو مستضيف اللقاء.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وتونس

وستنقل أحداث المباراة عبر قناة التونسية الوطنية الرياضية المفتوحة، لأن تلك القناة هي التي ستبث المباراة مباشرة حتى تلك اللحظة، ولم يتم الإعلان عن أي قناة أخرى قد تنقل أحداث اللقاء.

وسيتواجه منتخبي تونس والجزائر غدا الجمعة بتاريخ 11 / 6 / 2021، في مباراة ستبدأ في الثامنة والنصف مساءا بتوقيت تونس والجزائر، التاسعة والنصف مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، لكن في تمام العاشرة والنصف مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.


قد يهمك أيضا ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق