كرة عربية

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وإندونيسيا في تصفيات آسيا لمونديال قطر 2022

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وإندونيسيا في تصفيات آسيا لمونديال قطر 2022، حيث يقدم لكم موقع الأهلي 24 القنوات الناقلة للمباراة المرتقبة، بين المنتخب الإماراتي ونظيره الإندونيسي، في تصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، وكذلك كأس أمم آسيا 2023 التي تستضيف الصين أحداثها.

ومن المؤكد أن المنتخب الأبيض، سيكافح من أجل تحقبق الفوز على حساب إندونيسيا، لحصد النقاط الثلاث ومواصلة مطاردة فيتنام على الصدارة وخطف بطاقة العبور للدور الثالث، وعلى الجهة الأخرى سيتطلع منتخب إندونيسيا لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الإمارات برغم انعدام حظوطه في التأهل.

وكان منتخب الإمارات الأول، قد قد اكتسح ضيفه منتخب إندونيسيا، بخمسة أهداف، وذلك خلال مباراة الذهاب التي جمعت بين المنتخبين، في شهر أكتوبر لعام 2019، في التصفيات الحالية المؤهلة لكأس العالم، وذلك قبل التوقف بسبب تفشي فيروس كورونا “كوفيد 19” والتي عطلت النشاط الكروي لفترة كبيرة.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وإندونيسيا

سوف تكون أحداث مباراة منتخب الإمارات ضد إندونيسيا في تصفيات آسيا لمونديال قطر 2022، متاحة للمشاهدين، عبر البث الحي للقنوات الإماراتية المحلية، وهي: “AD SPORTS 1 HDدبي الرياضية 1 HDالشارقة سبورت HD” حيث منح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لهذه القنوات حق نقل مباريات منتخب الإمارات بالتصفيات الآسيوية.

هكذا سيكون موعد مباراة منتخب الإمارات ضد منتخب إندونيسيا، يوم غدًا الجمعة، والموافق 11 من يونيو الجاري 2021، على أرضية ملعب زعبيل الخاص بنادي الوصل الإماراتي، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع 7:45 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والكويت والأردن، وفي الساعة السابعة إلا ربع 6:45 مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الساعة التاسعة إلا ربع 8:45 مساءًا بتوقيت أبوظبي وسلطنة عمان.

ويحتل منتخب الإمارات المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثامنة، برصيده 12 نقطة، وبفارق نقطين عن منتخب فيتنام متصدر المجموعة بـ 14 نقطة، ثم يأتي منتخب تايلاند في المركز الثالث برصيد 9 نقاط وبفارق الأهداف عن منتخب ماليزيا الذي يتواجد في المركز الرابع برصيد 9 نقاط أيضًا، وأخيرًا يتذيل منتخب إندونيسيا قاع المجموعة الثامنة ولديه نقطة واحدة فقط.

يهمك أيضــــًا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق