أخبار الأهلي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الترجي هو ما سنعرضه عليكم في قادم السطور، حيث تتجه أنظار الجميع في القارة السمراء حاليا نحو موقعة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، النادي الأهلي حامل اللقب يستعد للخطوة الأخيرة من أجل الوصول للنهائي للمرة الثانية على التوالي، لكن عليه أولا تأكيد الأمر أمام ضيفه العنيد “الترجي التونسي”.


كتيبة الجنوب إفريقي “بيتسو موسيماني” أبدعت وقدمت مباراة تاريخية في لقاء الذهاب، حيث فازوا على الفريق التونسي في عقر داره بهدف للقناص الأهلاوي “محمد شريف”، ليضع المارد الأحمر قدما في المباراة النهائي، لكن لا بد من الإستمرار على نفس المنوال، لأن المباراة ستكون قوية وصعبة بكل تأكيد.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الترجي

وتم تخصيص قناتي “beIN SPORTS 1 Premium – beIN 4K” لنقل أحداث مباراة الأهلي والترجي في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا بشكل حصري ومباشر، لأن حقوق البث المباشر لكافة مباريات البطولة مملوكة فقط لدى مجموعة قنوات بي ان القطرية الرياضية.

ويستعد ملعب الأهلي الجديد “WE – السلام”، ليحتضن أحداث تلك المواجهة النارية، حيث يحل الترجي التونسي بقيادة مدربه معين الشعباني ضيفا ثقيلا على النادي الأهلي المصري “حامل لقب دوري أبطال إفريقيا” في النسخة الماضية.

وموعدنا مع المباراة يوم السبت القادم والموافق 26 من يونيو الجاري، على أن تبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة 8 مساءا بتوقيت تونس، 9 مساءا بتوقيت مصر، 10 مساءا بتوقيت السعودية، 11 مساءا بتوقيت الإمارات.


اقرأ أيضا:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق